العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عويضة المرر:ذكرى تبعث الفخر والاعتزاز في وجدان كل إماراتي

    عويضة مرشد المرر

    أكد المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة بأبوظبي أن اليوم الوطني لدولة الإمارات ذكرى وطنية راسخة في وجدان كل إماراتي تبعث الفخر والاعتزاز وتعزز الانتماء والولاء للوطن والقيادة الرشيدة التي تواصل مسيرة النماء والتقدم والازدهار التي بدأها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، باني نهضة الإمارات.

    وقال المرر إن الإمارات أصبحت في مصاف الدول المتقدمة بمختلف المجالات بفضل الرؤية السديدة للقيادة الحكيمة والمضي قدماً بمسيرة التنمية الشاملة.

    وأضاف أن اليوم الوطني يمثل مناسبة عظيمة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء لوطننا الغالي وقيادته الرشيدة ورسالة إلى العالم يؤكد شعب الإمارات فيها اعتزازه بانتمائه للوطن وولاءه لقيادته فالاحتفال باليوم الوطني يذكرنا بتأسيس الاتحاد عندما توحدت إرادة الآباء المؤسسين وصدق عزمهم على تأسيس دولة فتية سطرت تاريخاً مشرقاً نفاخر به الأمم.

    تاريخ

    ورفع رئيس دائرة الطاقة بأبوظبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ46.

    وأكد أن الإمارات تمتلك تاريخاً من الإنجازات المشرفة ومسيرة تطور وعمل وإبداع فما حققته من تحولات جذرية على الصعد كافة جعل منها وفي مدة قياسية دولة عصرية أصبحت محط أنظار العالم وتتصدر مكانة مرموقة بين الدول وتنافس البلدان المتقدمة على المراكز الأولى في مؤشرات التنافسية والتنمية والتطور.

    حب الوطن

    وأشار المرر إلى أن اليوم الوطني الـ 46 ذكرى ترسخ ثقافة المواطنة وتعميق حب الوطن وتأكيد الولاء الدائم فهو يوم نحتفل فيه بما تعيشه الإمارات من استقرار وأمن ونهضة وتطور في كافة المجالات لنستمد العزيمة والإرادة لبذل المزيد من العمل والجهد وتبني شتى البرامج والمبادرات والمشاريع الحيوية التي تضع دولتنا في طليعة بلدان العالم.

    وقال: «نحن حريصون على المساهمة في مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة من خلال مساهمة دائرة الطاقة بأبوظبي في تحقيق رؤية الإمارات 2021 ورؤية أبوظبي 2030 لتصبح الإمارات في طليعة دول العالم وفق تطلعات القيادة الحكيمة».

    طباعة Email