العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «بلووم العقارية» تستعرض محفظة مشاريعها في المملكة المتحدة

    صورة

    أعلنت شركة «بلووم العقارية»، إحدى الشركات التابعة لـ«بلووم القابضة» والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن مشاركتها في الحملة التي تنظمها دائرة الأراضي والأملاك في دبي خلال الفترة من 3 حتى 4 ديسمبر 2017 بفندق «شانغريلا ذا شارد» في لندن بهدف الترويج للمشاريع العقارية وتزويد المستثمرين في المملكة المتحدة بالمعلومات والبيانات عن مزايا وفوائد الاستثمار في الإمارة.

    وستسلط «بلووم العقارية» الضوء على مجموعة واسعة من مشاريعها العقارية التي شهدت إقبالاً كبيراً وحققت مبيعات عالية منذ إطلاقها كمشروعي «بلووم تاورز» و«بلووم هايتس» في «قرية جميرا سيركل» في دبي، و«سوهو سكوير» و«بارك فيو» في السعديات في أبوظبي. وستتنوع المعروضات العقارية لـ «بلووم» ما بين الشقق السكنية الفاخرة ومشاريع تتناسب أصحاب الدخل المتوسط بما يلبي احتياجات قطاعات واسعة من المستثمرين في مدينة لندن وتوفير كافة متطلباتهم.

    وستجمع الحملة التي تنظمها دائرة الأراضي والأملاك بمدينة لندن بعضاً من أبرز المطورين العقاريين في دولة الإمارات تحت سقف واحد لتسليط الضوء على مزايا وفوائد الاستثمار في سوق العقارات في دبي، منها حق التملك الحر للعقار بنسبة 100 بالمئة ضمن مناطق استثمارية محددة، وعدم وجود ضرائب على دخل الإيجار والمكاسب الرأسمالية الناتجة عن ارتفاع قيمة العقار، إضافة إلى إمكانية نقل الأرباح إلى الخارج بنسبة تصل إلى 100 في المئة.

    وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لـ«بلووم القابضة»: «تقدم لنا هذه الحملة الترويجية منصة مثالية للقاء كبار المستثمرين وتلبية الطلب المتزايد من المستثمرين البريطانيين على العقارات عالية الجودة في دبي.

    ومن خلال مشاركتنا في الفعاليات العقارية الرائدة في الخارج بما في ذلك الدورة الأخيرة من معرض دبي العقارية في مومباي والحملة الترويجية المقبلة في لندن، نسعى لجذب المزيد من المستثمرين من أهم الأسواق الدولية التي يتزايد فيها الطلب على منتجاتنا العقارية. ونحن واثقون من أن مشاريعنا التي ستعرض في لندن ستواصل الاستحواذ على اهتمام المستثمرين وذلك نظراً لقدرتها على تحقيق عوائد استثمار مجزية من ارتفاع قيمة العقار ودخل الإيجارات».

    ويقع «بلووم تاورز» المقرر الانتهاء منه في الربع الرابع من عام 2020 في «قرية جميرا سيركل»، أحد أسرع المجتمعات نمواً في دبي. ويتكون هذا المشروع من ثلاثة أبراج توفر ما مجموعه 944 وحدة سكنية تتنوع ما بين استوديوهات معاصرة وشقق بغرفة نوم واحدة تتميز بتصميم أنيق وعصري.

    أما «بلووم هايتس» الذي يتوقع إنجازه في 2019 فسيوفر 686 وحدة تتنوع ما بين استوديوهات وشقق من ثلاث غرف نوم. ويتيح المشروع سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسية والمناطق التجارية والمقاصد السياحية الرئيسية في دبي.

    كما ستعرض الشركة مشروع «سوهو سكوير» في السعديات، الذي سيضم نحو 302 وحدة سكنية تتنوع ما بين استوديوهات وشقق مكونة من ثلاث غرف نوم إضافة إلى منازل «التاونهاوس والبنتهاوس». ويتميز كل من «سوهو سكوير» و«بارك فيو» بموقعهما الاستراتيجي بالقرب من جامعة نيويورك أبوظبي وغيرها من الوجهات السياحية الشهيرة.

    طباعة Email