العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ماكدونالدز الإمارات تقدّم «صاندي الاحتفال»

    احتفالًا باليوم الوطني ابتكرت ماكدونالدز الإمارات تحلية خاصة لم يسبق لها مثيل باسم «صاندي الاحتفال»، التي تتميز بألوان علم الدولة: الأحمر والأخضر والأبيض والأسود.

    ويتوفر «صاندي الاحتفال» الجديد لفترة محدودة ضمن قائمة الحلويات لعملاء ماكدونالدز الإمارات، وهو مكوّن من آيس كريم الفانيلا الطرية الكلاسيكية من ماكدونالدز، يغطيها شراب وحبوب الرمان، وشراب النعناع والشمام، ورقائق أوريو اللذيذة التي يعشقها العملاء.

    ودعت «ماكدونالدز» العملاء للاحتفال معها باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع الإصدار المحدود من «صاندي الاحتفال» الشهي المتوفر الآن وحتى نفاد الكمية، من خلال زيارة أي من مطاعم ماكدونالدز المشاركة في أرجاء الدولة أو الطلب عبر خدمة «ماك توصيل».

    وتعزز الشركات العاملة في الدولة أعمالها بدعم من تحسن البيئة الاستثمارية والتشريعية، بالاضافة الى المرافق والبنية التحتية والموانئ واخدمات الاتصالات حيث تشجع البيئة الاستثمارية والتنافسية الشركات على الابداع والابتكار والنمو مستفيدة من نمو السوق المحلي، بالاضافة إلى كون الإمارات بوابة لنفاذ المنتجات الوطنية للنفاذ إلى الأسواق الإقليمية والعالمية.

    طباعة Email