العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    دبي تستضيف مؤتمر«ديجي توكس» لأول مرة في الشرق الأوسط يناير 2018

    تستضيف دبي مؤتمر«ديجي توكس» لأول مرة في الشرق الأوسط يوم 24 يناير 2018 بفندق نوفوتيل، مركز التجارة العالمي، وتضم سلسلة مؤتمرات «ديجي توكس» ألمع العقول والخبراء الرقميين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

    وسيركز مؤتمر ديجي توكس Digitalks)) في إصداره الأول على «تحديات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط»، ومعالجة المشكلات المتعلقة بسوق التجارة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما سيسلط المؤتمر الضوء على كيفية تحقيق أقصى العائدات من التقنيات الرقمية والحملات التسويقية، وذلك من خلال جلسات مع خبراء التسويق الالكتروني التي تشمل أحدث الإتجاهات والرؤى في هذا المجال.

    وقال نجيب طهيري، منظم المؤتمر ومسؤول تحسين محركات البحث في آر بي بي آي: «يغطي هذا المؤتمر المتطور مجموعة واسعة من الموضوعات التي تؤثر على القرارات التجارية، وسوف يوضح المؤتمر أفضل الممارسات والإستراتيجيات الرقمية للشركات. ومع سوق التجارة الإلكترونية الذي يقدر أن تصل قيمته إلى 10 مليارات دولار بحلول العام المقبل، وستدور الموضوعات حول الطرق الجديدة والمبتكرة لصياغة استراتيجيات رقمية متطورة».

    وسيقدم المؤتمر فرصة للإستفادة من متحدثين إقليميين معروفين من شركات لوريال وسوق دوت كوم واكسترا وآر بي بي آي، وستتم مناقشة موضوعات ديناميكية وذات رؤية حول نجاح التسويق بهدف عرض وجهات نظر جديدة في الصناعة الرقمية وتقديم فرص متميزة للتواصل.

    سيقدم المتحدثون جلسات رئيسية حول التجارة الإلكترونية وأفضل تجربة للمستخدم في مجال التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيقوموا بعرض طرق مختلفة لزيادة العائد على الإستثمار واستعراض قصص النجاح في السوق الرقمية، بالإضافة إلى عرض مثال حي من الشرق الأوسط «سوق دوت كوم» وهي أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة.

    وقال عبد العزيز محمد، أحد المتحدثين الرئيسيين والرئيس الإقليمي للتسويق الرقمي في سوق دوت كوم: «مع تطور المشهد الرقمي بسرعة كبيرة، أصبح من المهم تحديد الإتجاهات الناشئة في مجال التسويق الرقمي ومعرفة كيفية الإستفادة منها لرفع العائدات وإشراك الجمهور». وأضاف عبد العزيز: «سوف يقدم هذا المؤتمر المعرفة الرقمية الأكثر إلحاحاً وشمولاً للمسوّقين، وسوف يضم المؤتمر أصحاب المصلحة الرئيسيين لتسليط الضوء على أهم الإتجاهات التي تؤثر على التسويق الرقمي في الشركات اليوم».

    طباعة Email