العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «روح الاتحاد» في احتفال مركز دبي التجاري العالمي

    نظّم مركز دبي التجاري العالمي احتفالية كبيرة، بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 تضمنت العديد من الفعاليات المشوّقة التي تعكس شعار روح الاتحاد، وأضفت الفقرات الاحتفالية أجواء من الفرح والبهجة، وأبرزت عبق الأصالة والتراث التي تتمتع بهما الإمارات وشعبها الكريم المضياف.

    وتضمنت فقرات الحفل إلقاء الشاعر الإماراتي المعروف علي الخوار قصيدة وطنية، وأخرى للمركز وموظفيه. وتفاعل الحضور مع الأغاني الوطنية والمنوعة التي قدمها المطربون محمد سيف، وأوتار الخليج، ونادية المنصوري، ووليد الجاسم، وقدّم أصحاب الهمم من مركز راشد، عرضاً فنياً رائعاً.

    وتخللت المسابقات الثقافية الفقرات الفنية المتنوعة. وفي نهاية الحفل تذوّق الضيوف أشهى الأطعمة المحلية في بوفيه المأكولات الإماراتية، واستمتعوا بعروض الحرف اليدوية، والرسم بالحناء، والتقطوا الصور التذكارية في كشك التصوير الفوتوغرافي، وعبروا عن حبهم للإمارات برسالة، كما تبرعوا بشراء أقفال الحب.

    وتوجّه هلال سعيد المري، مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى، حكّام الإمارات. كما توجه بالتهنئة لجميع العاملين بالمركز ولكل مواطن إماراتي، وكل مقيم على أرض الإمارات الحبيبة.

    طباعة Email