العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «جودريج» تسعى إلى مضاعفة إيراداتها في الإمارات 2020

    أعلنت شركة جودريج لحلول وأنظمة الأقفال سعيها إلى زيادة إيراداتها في الإمارات إلى 600 مليون دولار بحلول العام 2020، مقابل 300 مليون دولار خلال العام 2017.

    وتواصل الشركة طرحها لتقنيات جديدة في مجال الأقفال الذكية عبر ابتكار «خمسة مستويات من السلامة»، والتي تمثل عرضاً فريداً تقدمه العلامة من خلال منتجاتها. وتخطط الشركة للاستحواذ على حصة كبيرة في سوق الأقفال الإلكترونية الذكية الذي يسجل معدل نمو سنوياً بنسبة 18.3% ليصل إلى 1.01 مليار دولار في العام 2024 مقارنة بـ 226.7 مليون دولار في 2016.

    قال شيام موتواني، نائب الرئيس التنفيذي ومدير الأعمال في «جودريج لحلول وأنظمة الأقفال»: تتمتع الإمارات بآفاق نمو كبيرة، ونخطط للاستحواذ على حصة الأسد في هذه السوق، عبر الاستفادة من النشاط المتزايد في قطاع الضيافة والعقارات، فيما أسهم ازدهار سوق الإسكان المتوسط بالإمارات لا سيما في قطاع الفلل السكنية ميسرة التكلفة في زيادة الطلب على حلول الأقفال بمختلف فئاتها سواء الميكانيكية أو الإلكترونية. كما نعتزم توسيع نطاق أعمالنا بوتيرة متسارعة، بهدف مواكبة التغيرات في نماذج النمو واحتياجات المستهلكين.

    وتسعى «جودريج» إلى أن تصبح لاعباً بارزاً في السوق الإماراتي من خلال الاستفادة من زخم وحيوية قطاع العقارات المحلي الذي يعتبر من أسرع القطاعات نمواً في الدولة، والذي يشهد استثمارات بمليارات الدولارات من قبل مطوري العقارات الأجانب.

    طباعة Email