العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    محمد النعيمي: مناسبة وطنية مجيدة

    قال الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان عضو المجلس الوطني الاتحادي إن ذكرى يوم الشهيد مناسبة مجيدة من أيامنا الوطنية نحتفي فيها بالذكرى العطرة لتضحيات شهدائنا الأبرار. وأوضح أن قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تخصيص يوم للشهيد تأكيد أن الوطن لا ينسى أبدا أبناءه الذين يضحون دفاعا عنه في ساحات العز والفخر.

    وأضاف في كلمة له بهذه المناسبة إن أيامنا الوطنية شاهدة على تنوع الإنجازات والمكتسبات وكل منها يحمل أبعادا وطنية مشرفة. واليوم نحتفي بذكراهم وشجاعتهم وبسالتهم وعزيمتهم وتضحياتهم أبطالا جادوا بأرواحهم الطاهرة الزكية في ميادين الحق والواجب والإنساني لكي تظل راية الإمارات عالية خفاقة رمزا للقوة والعزة والمنعة.

    ودعا إلى استلهام بطولات الشهداء واتخاذهم قدوة في الدفاع عن تراب وطننا الغالي، سائلا المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

    وأكد أن الأمم إنما تكبر ببطولات أبنائها وتخلد في التاريخ بتضحياتهم لتملأ النفوس عزة وكبرياء وكرامة بين الأمم، فيباهون بهم الآخرين ويسجلون في صفحات من نور أعمالهم البطولية ومبادراتهم القتالية في ساحات الفداء.

    طباعة Email