العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    اتفاق شراكة بين «شيفت تكنولوجيز» و«غوغل كلاود»

    أبرمت شركة شيفت تكنولوجيز التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني، وشركة غوغل كلاود، شراكة جديدة بهدف تزويد العملاء في الشرق الأوسط بأحدث تقنيات غوغل في مجالات الذكاء الصطناعي والتعلم الآلي والبيانات الضخمة وتحليلات البيانات المعتمدة على الحوسبة السحابية.

    وتتيح هذه الخطوة لشركة شيفت تكنولوجيز، التي تعمل انطلاقاً من مقرها في الإمارات، توفير هذه التقنيات لعملائها في الشرق الأوسط ومنحهم إمكانية الاستفادة من البنية التحتية لشركة غوغل، ما يضمن لهم الحصول على أحدث الخدمات السريعة عالية الاعتمادية والآمنة والمتطورة والآمنة دائماً.

    وقال يوسف البرقاوي، الرئيس التنفيذي لشركة شيفت تكنولوجيز: بموجب هذه الشراكة بين شيفت تكنولوجيز وغوغل سيتاح للعملاء في الشرق الأوسط إمكانية الدخول إلى «غوغل كلاود»، للاستفادة من الخدمات الآمنة والعالمية وعالية الأداء والاقتصادية التي توفرها تلك المنصة اعتماداً على تحليلات البيانات الضخمة، بهدف إيجاد الإجابات المطلوبة بسهولة وتطوير منتجات أفضل.

    وقال عبد الواحد بندوا- رئيس غوغل غلاود في الشرق الأوسط « شراكتنا الجديدة مع شيفت تكنولوجيز تتيح لنا الاستمرار في التزامنا الراسخ بتزويد العملاء في المنطقة بأحدث تقنيات غوغل. لقد أصبح المستهلكون في الشرق الأوسط أكثر خبرة ومعرفة بالتقنية ويتقدمون يومياً على هذا الصعيد، ويسرنا أن نستطيع مواكبتهم وتلبية متطلباتهم، فالتعاون بين غوغل وشيفت تكنولوجيز سيمكن رواد التقنية في المنطقة وعملاءهم من الحصول على احتياجاتهم الذكية كل يوم.

    طباعة Email