العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «نخيل» تحتفل باليوم الوطني مع 100 ألف شخص

    ستجمع «نخيل» الآلاف من سكان دبي نهاية هذا الأسبوع مع سلسلة من الفعاليات المجانية، تقيمها في 4 من مجتمعاتها السكنية في دبي، وذلك للاحتفال باليوم الوطني الـ 46 للدولة. وستستضيف كل من «نخلة جميرا»، و«قرية جميرا تراينجل»، و«قرية جميرا سيركل»، و«ذا جاردنز» (الحدائق)، التي يقطنها أكثر من 100 ألف شخص، مجموعة متنوعة من الأنشطة ومعالم الجذب، وذلك للاحتفال غداً بالثقافة والتراث الإماراتي الأصيل.

    وستجري الفعاليات في وقت واحد في كل المجتمعات السكنية ابتداء من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 9 مساء، وستشمل، الفرق الشعبية، ونقش الحناء، وعرض الصقور، وركوب الجمال والخيول، والفنون والحرف اليدوية المخصصة للأطفال، والعروض السحرية مع البالونات والأكلات والحلويات الشعبية وغيرها من الأنشطة الأخرى المجانية، حيث ستكون جميع الفعاليات متاحة مجاناً للعامة.

    وقال فوزي الشحي، المدير التنفيذي لإدارة «نخيل» للتخطيط والإدارة المجتمعية: أصبحت فعاليات احتفالاتنا باليوم الوطني تشكل جزءاً مهماً لدى السكان في مجتمعاتنا، ونحن نتطلع إلى مشاركة الآلاف من السكان والجمهور- من جميع الجنسيات والفئات العمرية- تحت سقف واحد للاحتفال معنا بـ 46 عاماً على قيام الإمارات.

    وستقام الفعاليات في نخلة جميرا- حديقة الاتحاد، «ذا جاردنز» (الحدائق)- ملعب الكريكيت بالقرب من المبنى رقم 84، قرية جميرا تراينجل- في الحديقة العامة بالحي رقم 1 و قرية جميرا سيركل - في الحديقة رقم 3 بالحي رقم 14.

    طباعة Email