العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «غرفة الفجيرة» تثمّن تضحيات شهداء الوطن

    قال خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة: إن يوم الشهيد يجسد ملحمة وطنية لمجتمع الإمارات لتكريم أبطال الوطن الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء في سبيل الحق والعدل والذود عن مكتسبات ومقدرات الوطن.

    وأشاد بالدور الريادي لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وأصحاب السمو حكام الإمارات، في مؤازرة أسر الشهداء والوقوف إلى جانبهم، الأمر الذي يعكس عمق التلاحم الوطني بين القيادة والشعب، والوعي الوطني بأهمية أداء الواجب ونصرة الحق.

    من جانبه، قال خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة إن أيامنا الوطنية تعددت بتنوع الإنجازات والمكتسبات وكل منها يحمل أبعادا وطنية مشرفة إلا أن هذا اليوم الذي نحتفي به يشكل أقصى قيم الوطنية والولاء والانتماء والإخلاص وأشدها تأثيرا إنه يوم الشهيد.. يوم العز والفخر.. يوم المجد للإمارات.. يوم الولاء لوطن الخير من شعب الوفاء لابطال جادوا بأرواحهم الطاهرة الزكية في ميادين الحق والواجب الإنساني لكي تظل راية الإمارات عالية خفاقة رمزا للقوة والعزة والمنعة.

    طباعة Email