«زوهو» تطلق حلول إدارة «القيمة المضافة» للشركات الصغيرة والمتوسطة

طرحت شركة «زوهو» المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وبرمجيات إدارة المشاريع، ومقرها «شيناي» الهندية حزمة «زوهو فايناس بلاس»، والذي يعتبر التطبيق المالي الأول في الإمارات الموجه للشركات الصغيرة والمتوسطة التي يصل عدد موظفيها إلى 20، ويصل دخلها السنوي إلى 375 ألف درهم، لتكون على استعداد تام نظام ضريبة القيمة المضافة، المقرر تطبيقها بداية العام المقبل.

وقال سيفا راما كريشنان اسواران، مدير إدارة المنتجات وتطوير الأعمال في مجموعة «زوهو» خلال مؤتمر صحفي إن الشركة قامت بإجراء أبحاث مكثفة لتطوير باقة كاملة لمساعدة قطاع الأعمال على التوافق مع الضريبة، مضيفاً أن حزمة حلول زوهو المالية ستمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من إدارة معاملاتهم اليومية بكفاءة كونها تمثل حلاً موحداً لتلبية الاحتياجات المحاسبية المختلفة لديهم.

مرونة

وأضاف أنه نظراً لكونها برمجيات مبنية على السحابة، فهي توفر مرونة في الاستخدام للعملاء. كما يمكن الوصول إليها عن بعد بواسطة هاتف ذكي أو حاسوب، وتعزز أيضاً انسيابية سير الأعمال عبر ضمان استخدام جميع المتعاونين البيانات ذاتها دون الحاجة للتواجد في نفس المكان.

تطبيقات

وتشتمل حزمة «زوهو فاينانس بلاس» على مجموعة من التطبيقات لتمكين قطاع الأعمال من الانتقال بسلاسة والتوافق مع النظام الضريبي الجديد. ومن بين هذه التطبيقات «زوهو بوكس»_ برمجيات المحاسبة والفواتير، و«زوهو اكسبنس» برمجيات تعويضات نفقات الموظفين.

تعليقات

تعليقات