العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فعاليات

    سفير الدولة يشهد انطلاق الملتقى الاستثماري للثروة الحيوانية في موريتانيا

    شهد عيسى عبدالله مسعود الكلباني سفير الدولة لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، أعمال «الملتقى الاستثماري للثروة الحيوانية» التي عقدت بحضور الوزير الأول الموريتاني يحيى ولد حدمين في قصر المؤتمرات في العاصمة نواكشوط.

    وجرى تنظيم الملتقى بالشراكة بين الحكومة الموريتانية والهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي وغرفة تجارة وصناعة الشارقة واتحاد غرف مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

    ويسعى للتعريف بالمقدرات الوطنية في مجال الثروة الحيوانية وتقديم مشاريع جاهزة للتمويل فضلاً عن التعريف بمناخ الاستثمار ومدونته والتسهيلات التي تمنحها للمستثمرين. حضر افتتاح أعمال الملتقى عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وعدد من الوزراء والسفراء المعتمدين لدى موريتانيا.

    وذكرت الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، أن الملتقى يأتي دعما لكل المبادرات العربية التي تعمل على تشجيع ودعم الاستثمار في المجال الزراعي. ومن هذا المنطلق تدرك الجهات المنظمة أهمية دورها في حشد أصحاب المصلحة في المنطقة العربية بغرض الاطلاع على الفرص الاستثمارية الواعدة والتحديات التي تواجه قطاع الثروة الحيوانية.

     

    طباعة Email