العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «جال»: الإمارات تمتلك مقومات الدعم اللوجستي والفني في الصناعات الجوية

    أكد عمار العزيبي الرئيس التنفيذي لشركة جلوبال ايرواسبيس لوجيستكس «جال» - التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية «إديك» - أن دولة الإمارات من الدول السباقة في المجالات العسكرية كونها تمتلك كافة مقومات الدعم اللوجستي والفني في الصناعات الجوية ما أهلها إلى تبوؤ مكانة متقدمة في هذا المجال بالمنطقة.

    وأضاف لوكالة أنباء الإمارات «وام» - على هامش مشاركة «جال» في معرض دبي للطيران - أن الشركة تقدم خدمات تعليمية وتدريبية متطورة للكوادر الوطنية في مجال الصناعة الجوية والقوات المسلحة بهدف بناء قدرات دفاعية قوية لدولة الإمارات.

    صيانة

    وأوضح أن العام الحالي انعكس إيجابا على عمل الشركة -المختصة بصيانة وإمداد الطائرات وتقديم الدعم الفني لأنظمة الدفاع الجوي وخدمات الاستشارة المهنية، وذلك بعد انضمامها تحت مظلة شركة الإمارات للصناعات العسكرية «إديك» بحصة تبلغ 50 بالمائة.

    وأشار العزيبي إلى أن الشركة وظفت فريقاً من المحترفين لتقديم خدمات شاملة في مجال الدعم الفني لأنظمة الدفاع الجوي وطاقم صيانة متمرساً لصيانة الطائرات، حيث يمتلك موظفو الشركة تخويلاً للعمل على كافة منصات الطيران بما فيها طائرات الجناح الثابت والطائرات العمودية، بالإضافة إلى امتلاك الشركة القدرة على قيادة المشاريع ومساعدة العملاء بأقل التكاليف.

    وأشاد العزيبي بمستوى التنظيم المميز لمعرض دبي للطيران 2017 والذي يشهد نموا وتطورا خلال مسيرته منذ 12 عاما ويستقطب عارضين من كافة دول العالم، معبرا عن سعادته بمشاركة «جال» هذا العام في المعرض بشكل رسمي جنبا إلى جنب مع «إديك».

    طباعة Email