«إمداد» تحتفل بإكمال صيانة مصنع أدنوك للسماد دون إصابات

علي عبدالملك

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال علي عبدالملك الرئيس التنفيذي لشركة إمداد إن الشركة حققت أداء متميزاً خلال العام الماضي وحافظت على حجم أعمالها ونسبة التشغيل لمعداتها والقوى العاملة لديها بنسبة 100%، معرباً عن توقعاته بتحقيق نفس النسبة خلال العام الجاري حيث تواصل الشركة تنفيذ أعمال متخصصة بعمليات الحفر والصيانة في المنشآت البترولية ومراكز الإنتاج.

واحتفلت إمداد على هامش مشاركتها في معرض اديبك بإكمال مشروع صيانة شاملة لمصنع أدنوك للسماد وذلك بمدة قياسية وبتطبيق أعلى معايير السلامة والجودة، حيث عملت الشركة لمدة تفوق 500 ألف ساعة عمل دون وقوع أية اصابة خلال 30 يوماً.

وذكر عبدالملك أن أعمال الشركة تنقسم الى جزءين، الجزء الأول عمليات الحفر التي تستحوذ على 40% من أعمال الشركة، أما الجزء الثاني يتمثل في عمليات الصيانة المتخصصة وتستحوذ على 60% من عمليات الشركة.

وأشار الى أن الشركة بصدد التوسع في أعمالها خلال الفترة المقبلة في مجال خدمات عمليات الحفر والتوسع في مجال الخدمات البحرية عبر شركة مراكب المملوكة بنسبة 51% لشركة إمداد.

وقال عبدالملك: نعتزم خلال الفترة المقبلة الدخول الى السوق السعودي الذي يعتبر من الأسواق الرائدة في مجال النفط والغاز وتتوفر به فرص هامة وكبيرة يمكننا العمل بها خاصة في ظل التكامل والتعاون الاقتصادي الإماراتي السعودي الى جانب دراسة التوسع في عدد من الدول الأخرى مثل ليبيا.

Email