العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مشروع

    «وصل» تطلق مبيعات البرج الثالث من «بارك غيت ريزيدنسيز»

    أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات إدارة وتطوير العقارات في دبي، عن إطلاق المبيعات للبرج الثالث من «بارك غيت ريزيدنسيز» بعد نجاحها في بيع برجين بالكامل في غضون أقل من شهر واحد.

    وتقع الأبراج الثلاثة ضمن المرحلة الأولى «بارك غيت ريزيدنسيز» من مشروع «وصل 1» الذي يعدّ أبرز مشاريع الشركة حتى الآن في قطاع التملك الحر، نظراً لموقعه الاستراتيجي على مقربة من شارع الشيخ زايد بإطلالة على حديقة زعبيل وبالقرب من مترو دبي، كما أنه يعد أول مشروع للتملك الحر يطرح في منطقة زعبيل.

    وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: أثبت النجاح الكبير في بيع البرجين (C) و(D) من «بارك غيت ريزيدنسيز» دقة توقعاتنا لهذا المشروع، لما يقدمه للمقيمين من مواصفات مثالية، ومن أبرزها المساحات الفسيحة والمرافق الجذابة. وتعزز خصائص المشروع الموقع المتميز والبيئة الهادئة في قلب المدينة. ومن المتوقع أن يستقطب البرج الثالث (A) المزيد من المهتمين، خاصة أولئك الذين لم يحالفهم الحظ لشراء وحدات في البرجين السابقين.

    وتشتمل «بارك غيت ريزيدنسيز» على 4 أبراج سكنية فاخرة تجمع بينها قاعدة مشتركة، وستوفر 746 شقة حديثة للسوق. وسيقدم البرج الثالث 207 وحدات من فئة غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف. وتوفر المرحلة أيضاً مساحة قدرها 25 ألف متر مربع مخصصة لمحلات التجزئة القابلة للتأجير.

     

    طباعة Email