العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «بروج» تحتفل باليوم العالمي للجودة

    احتفلت شركة بروج البتروكيماوية مؤخراً باليوم العالمي للجودة، تعزيزاً لالتزامها بترسيخ ثقافة الجودة كأسلوب تفكير وممارسة في كافة أقسامها وتسليط الضوء على مبادرات وبرامج الجودة التي أطلقتها ودورها في تطوير أعمالها وتحقيق نجاحها.

    وجرى احتفال بروج بهذه المناسبة في مقرها الرئيسي في مجمع الشيخ خليفة للطاقة وفي مكاتبها الإقليمية في سنغافورة كمنصة لتبادل المعرفة الضرورية وأفضل الممارسات في مجال إدارة الجودة بين موظفيها وخبراء الجودة في أدنوك ومجموعة شركاتها.

    التزام

    وقال عبد الرحمن العتيق نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الجودة في بروج إن الاحتفال وفر لنا فرصة لاستعراض التزامنا بمواصلة العمل على تطوير أدائنا في مجال تحقيق الجودة لدورها في تعزيز نجاح أعمالنا وتحقيق المنفعة لكافة أصحاب العلاقة ببروج.

    حضر احتفال بروج أحمد البركاني مدير الدائرة المؤسسية في دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، الذي أكد أهمية تبني أساليب تفكير مبنية على أرقى معايير الجودة والدور البارز لإدارة الجودة المتكاملة في تحقيق نتائج أفضل في إدارة البيانات الضخمة.

    حلقة نقاش

    وعقدت حلقة نقاش شارك فيها ناصر العميرة نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الصيانة في بروج، وأمل سالم سيف اليحمدي مدير عمليات الأعمال في أدنوك لمعالجة الغاز، ونانسي نعيمه نائب الرئيس التنفيذي المساعد للجودة والسلامة والتميز بالأداء في شركة أبيلا، وعبد الرحمن العتيق من بروج.

    طباعة Email