العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أدنوك» تثمّن دعم القيادة للقطاع

    ثمن معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها عالياً دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، موضحاً أنها تشكل نبراساً نهتدي به في جهودنا لتحقيق النقلة النوعية المنشودة في «أدنوك».

    جاء ذلك بمناسبة افتتاح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مركز الذكاء الاصطناعي «بانوراما» لإدارة العمليات التشغيلية في «أدنوك» أمس.

    وقال معاليه إنه بفضل الدعم والاهتمام الذي توليه القيادة لكافة القطاعات الحيوية لاسيما قطاع النفط والغاز تستمر أدنوك في مسيرتها التي تهدف لتحقيق التطور والتحديث من خلال الاستفادة من تطبيقات التكنولوجيا المبتكرة لمتابعة وتعزيز كفاءة عملياتها التشغيلية في كافة المراحل والجوانب بما يسهم في الارتقاء بالأداء وزيادة الفعالية وتعزيز القيمة وضمان الاستثمار الأمثل للموارد الطبيعية لتحقيق التطور والتنمية المستدامة.

    وأضاف أن افتتاح مركز بانوراما لمراقبة العمليات التشغيلية يأتي تماشياً مع استراتيجية الإمارات الرامية إلى الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في الخدمات وتحليل البيانات الضخمة بمعدل 100%، فيما تتماشى هذه الخطوة مع استراتيجية أدنوك للنمو الذكي 2030 والتي تركز على الارتقاء بالأداء ورفع الكفاءة وزيادة الربحية من خلال اعتماد وتوظيف التكنولوجيا المتطورة لتعزيز العمليات التشغيلية على مستوى شركات المجموعة.

    ولفت معالي د. سلطان بن أحمد الجابر إلى أن استثماراتنا في التكنولوجيا المتطورة والابتكارات الحديثة تؤكد التزامنا الراسخ بتطوير قطاع النفط والغاز بما يسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات في قطاع الطاقة العالمي ويدعم قدراتنا على استخدام التكنولوجيا المتطورة لإيجاد وسائل فعالة ومبتكرة لتعزيز القيمة من مواردنا.

    طباعة Email