العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «هانيويل» و«لوفتهانزا تكنيك» تتفقان لتجديد طائرات «إيرباص A350»

    أعلنت شركة «هانيويل»، توقيع اتفاقية مع شركة «لوفتهانزا تكنيك»، حيث تصبح الأخيرة بموجب الاتفاقية شريكاً مُرخّصاً من «هانيويل» لإنجاز عمليات الصيانة والإصلاح وكمزود أصول عالمي حصري لجميع مكونات «هانيويل»، ولا سيما «وحدات الطاقة المساعدة» من طراز (HGT 1700 APU) المخصصة لطائرات «إيرباص A350».

    وبموجب الاتفاقية، ستقوم «لوفتهانزا تكنيك» بتزويد مشغلي طائرة «A350» حول العالم بتجربة منقطعة النظير عبر توفير أفضل خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد والتعديل لجميع مكونات ومعدّات «هانيويل»، بما يشمل «وحدات الطاقة المساعدة» (APU).

    وقال روبرت غاج، نائب رئيس مبيعات الشركات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة «لوفتهانزا تكنيك»: يسعدنا جدّا أن نوسّع علاقتنا مع شركة «هانيويل» عبر توقيع هذه الاتفاقية الجديدة التي ستوفر منصة تتيح لعملائنا الوصول إلى خدمات أسرع وأكثر موثوقية وكفاءة.

    كما ستساعد الاتفاقية على المزج بين خبرات ومعارف «هانيويل» المتميزة بمجال التصميم والهندسة مع فلسفتنا الرامية لتحسين عمليات الإصلاح بشكل مستمر، إلى جانب خدماتنا عالمية المستوى لإدارة الأصول، ما سيضمن لنا بالتالي الحصول على كل ما نحتاج لمواكبة مجموعة واسعة من أعمال الصيانة والإصلاح والتجديد للطائرات.

    طباعة Email