العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الاتحاد للطيران» تعرض أحدث مبتكراتها في قطاع الطيران

    تعرض «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات، ثلاث طائرات خلال نسخة هذا العام من المعرض العالمي الذي يقام كل عامين، تشمل طائرة من طراز إيرباص A380، و«منصة الاختبار» الطائرة طراز إيرباص A320، وطائرة تدريب طراز إمبراير فينوم 100E تابعة لكلية الاتحاد للطيران.

    وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «تفخر الاتحاد للطيران كذلك بتقديم تصاميمها المبتكرة على متن طائراتها طراز إيرباص A380، إضافةً إلى أحدث المبتكرات والتميز التقني على متن منصتنا الاختبارية الطائرة إيرباص A320، إلى جانب طيارينا المتدربين الإماراتيين من كلية الاتحاد للطيران الذين يمثل تفاعلهم مع الضيوف الزائرين مصدر فخر واعتزاز لنا».

    وتجدر الإشارة إلى أن طائرة الاتحاد للطيران المعروضة من طراز إيرباص A380 هي الطائرة نفسها التي قامت بالتحليق الباهر على ارتفاع منخفض فوق متحف «اللوفر أبوظبي» خلال الاحتفال بالافتتاح الرسمي للصرح العالمي يوم أمس.

    وتحمل طائرة الاتحاد للطيران طراز إيرباص A380 على محركاتها الأربعة شعار متحف «اللوفر أبوظبي»، وتزهو الطائرة العملاقة «السوبر جامبو» بديكورات داخلية مستوحاة من قبة متحف اللوفر أبوظبي الأيقونية، وتأثير «شعاع النور» الذي تشتهر به.

    تطوير

    وعلى متن الطائرة، تولى أعضاء من فريق عمل «ائتلاف الاتحاد للطيران للتصاميم» الذين قاموا بدور محوري في تطوير تصاميم الطائرات الحائزة على الجوائز- بدءاً من المقاعد المتطورة على امتداد كل درجات السفر حتى مناطق المطبخ على متن الطائرة وصولاً إلى عملية الابتكار بكاملها- تعريف الضيوف الزائرين بالرؤى الملهمة التي استندت لها عملية تطوير المقصورات.

    طباعة Email