العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    دبي لتنمية الصادرات تحتفل بإنجازات المصدرين المحليين

    أعلنت مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، حصول مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته على جائزة الابتكار في معرض أنوغا العالمي للمواد الغذائية، الذي يقام كل سنتين في ألمانيا، حيث نظمت المؤسسة جناح دولة الإمارات في المعرض بمدينة كولون الألمانية أخيراً بمشاركة 15 شركة ومصنعاً.

    وتم خلال المعرض تكريم مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته (كاميليشيس) بجائزة الابتكار في فئة الألبان بمشروب القدرة، الأمر الذي يبرهن على أن المنتج الإماراتي يتمتع بعوامل عدة تجعل منه محط أنظار المستهلكين في جميع دول العالم.

    وقال عبد الرحمن الحوسني، مدير إدارة خدمات المصدرين في مؤسسة دبي لتنمية الصادرات: «سعداء بهذا الإنجاز الذي حققه مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته، الذي يعكس لنا أن المنتج الإماراتي بات أحد أهم المنتجات التي تنافس على المستوى العالمي في مجال الابتكار من خلال المواد الغذائية المستخدمة فيه.

    ونعمل من خلال برامجنا المتنوعة على دعم الشركات المصدرة المحلية للوصول إلى العالمية ومنافسة المنتجات من دول أخرى».

    وقال سعيد بن صبيح، مدير عام المصنع: «الحصول على جائزة الابتكار في معرض «انوغا» لمنتجنا «مشروب القدرة» باعتباره منتجاً طبيعياً معززاً للطاقة يدعم توجهاتنا المستقبلية لإبراز كل ما هو جديد، حيث يحتوي على مجموعة من العناصر المتوازنة والمنتقاة ويختلف في تركيباته عن منتجات الطاقة المتوفرة في الأسواق العالمية، ولا يحتوي على مادة التورين الموجودة في مشروبات الطاقة الأخرى والمعروفة بآثارها السلبية على القلب والأوعية الدموية، الأمر الذي سيكون له أثر واضح في عملية التوسع ببرامج التصدير».

    وأشاد بن صبيح بالدور المتميز لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات في تحقيق هذا الإنجاز وحرصها على بروز جناح دولة الإمارات في المعرض بشكل رائد، وتوفير الفرص الملائمة لمصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته لفتح أسواق دولية جديدة، إضافة إلى الدول التي يتم التصدير إليها والتي بلغ عددها 18 دولة حتى الآن.

    زيارة

    قام وفد مؤسسة دبي لتنمية الصادرات بزيارة مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته للاحتفال بهذا الإنجاز ليضاف إلى نجاحات مصدري الإمارة المتنوعة في مجال الابتكار، حيث تشجع المؤسسة جميع المصانع الإماراتية على إبراز دور الابتكار.

    طباعة Email