العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تعريف طالبات «التقنية العليا» بأجواء العمل الاقتصادي في الشارقة

    «اقتصادية الشارقة» تستقبل وفد طالبات «التقنية العليا» | من المصدر

    استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة عدداً من طالبات كليات التقنية العليا بالشارقة بهدف إكساب الطالبات الخبرات المهنية اللازمة في مجالات تخصصهن، وتعريفهن بأجواء العمل الاقتصادي في الدائرة بما يطور إمكانياتهن ومهاراتهن وتمكينهن من أداء رسالتهن المستقبلية في بناء الوطن.

    وأكد عبد العزيز عمر المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي أن الدائرة تهتم بتأهيل الكوادر المواطنة وذلك في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتفعيل دور الجهات الحكومية في ممارسة مسؤولياتها الاجتماعية نحو تطوير إمكانات ومهارات الطلبة وتمكينهم من أداء رسالتهم المستقبلية في بناء الوطن.

    حرص

    وأضاف أننا نحرص وبشكل مستمر على استقبال الطلبة من مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة سواء للاطلاع على سير العمل في الدائرة أو بغرض التدريب.

    وأكد أن هذه الزيارة تهدف إلى ربط الدراسات الاقتصادية مع الواقع العملي للموضوعات والمتطلبات الرئيسة لاقتصاد الشارقة وتنمية قدرات الطالبات واطلاعهم على الإجراءات المتبعة في الدائرة، كذلك على أهم الإنجازات التي حققتها الدائرة، والمبادرات الحديثة التي تتبناها الدائرة في مختلف المجالات.

    عرض

    وتم خلال الزيارة عرض دور الدائرة في جذب الاستثمارات إلى مختلف القطاعات الاقتصادية، حيث استطاعت الدائرة من خلال مشاركتها بالمعارض والمؤتمرات الخارجية والداخلية أن تحقق نجاحات جديدة تضاف لسجلها المشرق الحافل بالتميز والابتكار.

    وبين المدفع أن الدائرة تضع بصمة مميزة في كل المعارض والمؤتمرات التي تشارك فيها مع العديد من الجهات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص بما يعكس استراتيجية الدائرة التي ترنو لدعم التعاون المتبادل وتعزيز التنسيق الفعال والمثمر.

    طباعة Email