العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مشروع

    «داماك» تزيد وتيرة أعمال إنشاءات الطرق والبنى التحتيّة لاستكمال «أكويا أكسجين»

    أعلنت شركة داماك العقارية إطلاق مرحلة جديدة من الأعمال الإنشائية بقيمة تزيد عن 350 مليون درهم في أضخم مشاريعها السكنية «أكويا أكسجين». ويأتي ذلك في أعقاب منح الشركة عقداً بقيمة 628 مليون درهم إلى شركة أرابتك للإنشاءات خلال أغسطس لتطوير 1,296 فيلا في المشروع.

    وقال محمد الطحاينه نائب رئيس أول للشؤون التجارية لدى «داماك العقارية»: تواصل داماك العقارية أعمالها الإنشائية الأساسية لتسريع وتيرة أعمال التطوير في مشروع أكويا أكسجين ، الذي يمتد على مساحة 55 مليون قدم مربعة في منطقة دبي لاند .

    وذلك بهدف استقبال أولى قاطنيه في أقرب وقت ممكن. ومن خلال الدعم الذي نتلقاه من أبرز المقاولين والشركاء الذين تعاونوا معنا في تطوير الكثير من المشاريع، فإننا على ثقة تامة من قدرتنا على استكمال المشروع في موعده المحدد بفضل التقدم الكبير الحاصل.

    وتم اختيار شركة تقنية الأبراج للمقاولات كمقاول للأعمال الإنشائية الأساسية في 448 فيلا في مشروع أكويا أكسجين ـ في حين تولت شركة نايل للإنشاء والتعمير ذ.م.م مسؤولية إنشاء الطرقات وشبكة البنى التحتية التي تربط بين مختلف الكتل السكنية للمشروع في مرحلته الإنشائية السادسة، فضلاً عن تطوير شبكة الطرقات الرئيسية للمشروع.

    ويتكامل هذا العقد الإنشائي الجديد مع باقي العقود التي سبقته والممنوحة إلى عدد من أبرز شركات التطوير العقاري، مثل الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية وشركة غنتوت لمقاولات الطرق خلال المراحل الأولى من تطوير المشروع.

     

    طباعة Email