«نمر للسيارات» توقع أول عقد لتصدير منتجاتها دولياً إلى تركمانستان

الشركة تبدأ تصدير آلياتها إلى العالم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

Ⅶأبوظبي- البيان

أعلنت نمر للسيارات، التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية أمس توقيع أول اتفاقية للتصدير الدولي لآلياتها مع وزارة الدفاع والقوات المسلحة التركمانستانية. ويأتي الإعلان قُبيل انعقاد معرض الدفاع والأمن 2017 في بانكوك بتايلاند، والذي تشارك فيه نمر للسيارات بمجموعة من أبرز آلياتها ومنتجاتها التي صممت خصيصاً للتعامل مع التهديدات الأمنية الحديثة خصوصاً في بيئات أواسط وجنوب شرق آسيا. ويشمل العقد الجديد واحدة من أبرز آليات الشركة، وهي آلية العجبان طويلة المدى للعمليات الخاصة، وهو ما يؤكد على السمعة القوية التي نجحت نمر في تحقيقها على المستوى العالمي.

وقال الدكتور فهد سيف هرهرة، الرئيس التنفيذي لـ«نمر للسيارات»: يُمثل عقدنا مع وزارة الدفاع التركمانستانية تأكيداً على جودة منتجاتنا وقدرتها التنافسية في الأسواق العالمية. كما يعكس العقد العلاقات المتينة التي تربط الإمارات وتركمانستان.

ويأتي العقد تتويجاً للعلاقات المتينة للشركة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها مع وزارة الدفاع والقوات المسلحة في تركمانستان، حيث كانت الشركة زودت الوزارة بآليات عجبان 440A والتي خضعت لعملية اختبار موسعة، قبل إطلاقها في مهام أمنية بالمناطق الحدودية. ونظراً للقدرات المتقدمة التي أثبتتها هذه الآليات في التضاريس الصعبة التي تميز الحدود التركمانستانية، فقد قررت وزارة الدفاع بتركمانستان توسيع علاقاتها مع نمر للسيارات وطلب عدد لم يتم الكشف عنه من آليات العجبان طويلة المدى للعمليات الخاصة.

Email