العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «هواوي» تفتتح متجرين لـ«تجارب العملاء» بالإمارات في السنوات الثلاث المقبلة

    إقبال كبير على متجر تجارب العملاء لـ«هواوي» في دبي مول | البيان

    قال جين جياو، رئيس شركة هواوي لأعمال المستهلكين في المنطقة، إن الشركة تنوي افتتاح متجرين جديدين لتجارب العملاء في الدولة خلال السنوات الثلاث المقبلة، تعزيزاً لنمو علامة الشركة التي تمكنت مبيعاتها عالمياً من أن تتفوق على مبيعات أبل للمرة الأولى في تاريخها في يوليو، وفقاً لشركة «كاونتر بوينت» للبحوث، مشيراً إلى أن حصة هواتف هواوي الذكية في السوق الإماراتي وصلت بنهاية سبتمبر إلى 14%.

    جاءت تصريحات جياو على هامش افتتاح الشركة الصينية متجرها الأول لتجارب العملاء في الدولة في «دبي مول»، بالتزامن مع إطلاق سلسلة هواتف «مايت 10»، الذي يتيح للزوار اختبار أحدث منتجات وخدمات عن قرب، إضافة إلى إمكانية حجز الأجهزة مسبقاً وشرائها بالتزامن مع إطلاقها عالمياً.

    أداء

    ويمتد المتجر الجديد على مساحة 1312 متراً مربعاً، ويتيح للعملاء استكشاف مزايا هواتف «هواوي ميت 10 برو» الذكية الجديدة التي ستتوفر للحجز المسبق اعتباراً من 13 نوفمبر. وعزا جياو الأداء القوي لهواتف هواوي إلى حجم الاستثمارات الكبيرة التي تضخها الشركة في البحوث والتطوير، والتي جعلتها تحتل هذا العام المرتبة التاسعة عالمياً، مضيفاً أن افتتاح المجموعة لمتجر تجارب العملاء بدبي يمثّل نقلةً نوعية في مسيرة الشركة في الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن مبيعات هواوي تحقق نمواً سنوياً قوياً في الدولة.

    مبيعات

    من جانبه، قال رودريغو كامبوس، مدير قنوات المستهلك في «أكسيوم»، التي ستدير متجر هواوي، إن مبيعات هواوي حققت نمواً بنسبة 150% العام الماضي، متوقعاً أن تحقق مبيعاتها هذا العام نمواً بنسبة تراوح من 70 - 75%. ويخص المتجر الجديد الأطفال بركن مميز يتيح لهم استخدام أجهزة الحواسيب اللوحية المخصصة للأطفال من هواوي، وعيش تجربة ترفيهية تجمع بين المرح والتعلم.

    طباعة Email