العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دبي للإنترنت» توقّع اتفاقية شراكة لاستضافة مؤتمر ستب

    عمار المالك وراي درغام عقب إبرام اتفاقية الشراكة | البيان

    وقّعت مدينة دبي للإنترنت، اتفاقية شراكة مع «ستب جروب» المنظِمة لمؤتمر ستب لاستضافة المؤتمر في قلب المجتمع التكنولوجي يومي 28 و29 مارس المقبل.

    وتعكس هذه الخطوة التطور السريع لمؤتمر ستب بعد بدايته في السركال أفينيو في 2013 بحضور 100 شخص، حيث انتقل بعدها الحدث إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لاستيعاب أعداد الزوار المتزايدة من 2500 إلى 6000 شخص في غضون ثلاثة أعوام فقط.

    ومن شأن هذه الخطوة أن تستقطب مزيداً من الزوار إلى «ستب 2018» نظراً إلى استضافة الحدث في مدينة دبي للإنترنت التي تحتضن أكثر من 3000 شركة متخصصة. ومن المقرر إقامة الفعالية بين 28 - 29 مارس 2018.

    تعاون

    وقال عمار المالك، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت: «يتشابه أعضاء مجتمع مدينة دبي للإنترنت وزوار مؤتمر ستب في الاهتمامات والتطلعات. وهذه الفعالية تستقطب جمهوراً من مختلف أنحاء العالم، لذا فإننا نتطلع إلى أن يرى جمهور الفعالية الشركات التكنولوجية العملاقة والشركات الناشئة المستقبلية التي تتخذ من مدينة دبي للإنترنت مقراً لها بهدف التعاون وتعزيز مكانة دبي بصفتها مركزاً تكنولوجياً عالمياً».

    منظومة

    من جانبه، قال راي درغام، الرئيس التنفيذي لشركة «ستب جروب»: مدينة دبي للإنترنت واحدة من الوجهات القليلة في العالم التي تجمع العديد من الشركات الناشئة والتكنولوجية الناجحة في مكان واحد. وهي توفر منظومة تكنولوجية حيوية وفريدة جداً، حيث لا تضمن فقط مساحة أكبر لدعم برامج الأعمال المتنوعة، ولكن تتيح نفاذاً مباشراً لبعض الفئات الرئيسية لجمهورنا المستهدف من قطاعات التكنولوجيا والإعلام والترفيه.

    طباعة Email