العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شراكة استراتيجية بين «دو» و«سوق.كوم»

    وقّعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، اتفاق شراكة مع «سوق.كوم»، للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط التي استحوذت عليها أخيراً شركة أمازون. وتسعى الشركة من خلال هذا التعاون إلى تعزيز حضورها في مجال التجارة الإلكترونية عبر توسيع الخيارات المقدمة للعملاء في الإمارات.

    وحسب بيان للشركة، تتيح هذه الشراكة للعملاء الحصول على كل ما يرغبون به من منتجات وخدمات دو عبر منصة «سوق.كوم» واستلامها بشكل سلس ومريح. وتشمل خدمات دو التي تقدمها المنصة شراء شرائح الهاتف المحمول وباقات الدفع الآجل وباقات البيانات وخدمات إعادة شحن الرصيد إضافة إلى محفظة متكاملة من الأجهزة والمنتجات التكنولوجية الأخرى التي توفرها دو. وبهذه الشراكة، تكون دو أول مزود خدمات اتصال على مستوى المنطقة يتعاون مع «أمازون» المتخصصة في مجال خدمات التجارة الإلكترونية.

    وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لـ«دو»: «إننا ندرك حجم التحولات التي يشهدها عالمنا اليوم وتوجهات العملاء في الإمارات نحو الاعتماد بشكل أكبر على التسوق الإلكتروني. ونسعى من خلال شراكتنا الحصرية مع سوق.كوم إلى توفير قيمة مضافة لعملائنا المخلصين لعلامتنا التجارية وتمكينهم من الحصول على خدماتنا بشكل سلس ومميز. ونحن سعداء بهذه الشراكة التي ستسهم بلا شك بتعزيز وصول خدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة لعدد أكبر من للعملاء».

    ومن جانبه قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في سوق.كوم: «يأتي هذا التعاون المثمر مع «دو» ليجسد مبادرة مثالية لعملاء الشركة الذين بمقدورهم الاستعانة بمنصة سوق.كوم باعتبارها نقطة بيع رقمية موحدة وبسيطة، وذلك ليتمكنوا من الوصول إلى خيارات الاتصالات المحمولة والبيانات لديهم عن طريق حلول دفع آمنة».

    سيوفر موقع سوق. كوم من خلال هذه الشراكة العديد من المنتجات والخدمات التي تقدمها دو بما في ذلك خدمة شراء شرائح الهاتف المحمول وخدمة إعادة شحن الرصيد إضافة إلى باقات الدفع الآجل التي سيتم عرضها على الموقع بحيث يتمكن العملاء من اختيار الباقة التي تناسبهم والاشتراك بها. إضافة إلى ذلك، ستتوفر عبر الموقع باقات بيانات متعددة يمكن للعملاء الاشتراك بها مع محفظة متكاملة من الأجهزة والمنتجات التكنولوجية تشمل أجهزة آبل وسامسونغ وهواوي ونوكيا.

    طباعة Email