العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أورينت إنشورانس» و«ألاينز بارتنر» تطلقان خططاً جديدة

    أعلنت «أورينت إنشورانس» و«ألاينز بارتنر»، خبيرا التأمين الصحي والتأمين على الحياة إطلاق خطط جديدة للرعاية الصحية العالمية المخصصة لسوق دبي. وتتضمن الحلول برامج مساعدة المغتربين كخطة أساسية، علاوةً على العلاج في حالات الطوارئ في جميع أنحاء العالم إن لزم الأمر.

    وإضافة إلى مزايا التأمين الصحي العالمي المتعارف عليها، توفر خطط الرعاية الصحية الخاصة بالمجموعات خدمات أمن وسلامة السفر وبرنامج مساعدة الموظفين المضمنة كجزء أساسي في هذا البرنامج. ومن خلال تقديم الدعم والمساعدة والمشورة والاستشارة القانونية في حال حدوث كوارث طبيعية أو اضطرابات، فإن هذه المزايا توفر دعماً إضافياً للموظفين المغتربين.

    كما يمكن إضافة برنامج تكميلي على الخطة الأساسية مثل خطة الصحة والعافية الاختيارية الجديدة وخطط البصريات وخطة الأسنان ذات سقف تغطية أدنى. إن طبيعة هذه الخطط والحلول المرنة والتركيبية تسمح للمجموعات، الكبيرة منها والصغيرة، بالاختيار من تشكيلة المزايا والخيارات.

    وقال عمر حسن الأمين، المدير العام لمجموعة أورينت إن خبرة المجموعة بالشؤون المحلية وعلاقاتها بالسوق مع الخبرة العالمية التي تتمتع بها ألاينز بارتنر ستمكننا من توفير الحلول المتميزة للأفراد والمجموعات.

    طباعة Email