العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مجموعة «باركر ديزاين ليمتد» البريطانية تفتتح مكتباً في دبي

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    افتتحت مجموعة باركر ديزاين جروب ليمتد البريطانية المعنية بخدمات التصميم والإعلان والإعلام الرقمي، مكتباً لها في دبي بهدف توسيع نطاقها أعمالها في السوق المحلي والتركيز على العملاء الجدد في الأسواق المجاورة.

    وتعد دبي أول محطة خارجية لشركة «باركر ديزاين جروب ليمتد» التي لديها مكاتب في لندن ومانشستر وكامبريدج، وتهدف من خلال هذه الخطوة إلى تقديم المزيد من الدعم للمتعاملين من متعددي الجنسيات والاستفادة من مزايا إمارة دبي كمركز للإبداع والابتكار والتوسع العالمي.

    ورحب خالد البوم نائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار بقدوم مجموعة باركر ديزاين جروب إلى دبي، وقال «نحن واثقون من أن هذا التوجه سيكون له قيمة مضافة للمواهب الإبداعية والابتكارات التجارية التي تروج لها دبي»، مشيرا الى إن تواجد باركر سيعزز من تنوع الحلول الإبداعية المتاحة في دبي من جهة، ويؤكد من جديد توافر الفرص للعلامات التجارية والمنشآت للنمو والتوسع في دبي من جهة أخرى.

    وقال دان كندرو مدير مجموعة باركر ديزاين غروب في دبي إن هذه الخطوة تعد بمثابة تقدم فريد بعد التجربة المتميزة التي قدمناها لعملائنا في المملكة المتحدة وعالميا لأكثر من عقدين، وأضاف «لم نتمكن من اختيار مكان ملائم مثل دبي لإطلاق مكتبنا الدولي، ونحن نتطلع إلى وضع عدد من الخطط الاستراتيجية لتنفيذها على أرض الواقع».

    وقالت سوزي إيزاكسون مديرة تطوير الأعمال في مركز الأعمال البريطانية إن باركر هي شركة الصناعات الإبداعية البريطانية السادسة التي رحبنا بها في حاضنة الأعمال لدينا، لافتة الى أن استقطاب مثل هذه الشركات الرائدة دليل على البيئة الجذابة للأعمال في دبي.

    طباعة Email