العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الإسلامي للأغذية» تفتتح أكبر مصانعها

    المصنع الجديد بالمنطقة الحرة في «حمرية الشارقة» | البيان

    أعلنت شركة الإسلامي للأغذية، افتتاح أكبر مصانعها في المنطقة الحرة بالحمرية بإمارة الشارقة. وقام صالح سعيد لوتاه رئيس مجلس الإدارة في الشركة، بقص شريط افتتاح المصنع خلال حفل أقيم خصيصاً لهذه المناسبة.

    ويشغل المصنع مساحة قدرها 10 آلاف قدم مربعة، ليكون بذلك أكبر مصانع الأغذية للعلامة التجارية وأكثرها تطوراً، ويستكمل المصنع الجديد مرافق الشركة اللوجستية القائمة في مجمع دبي للاستثمار. وسيوفر المصنع أكثر من مئة فرصة عمل جديدة.

    ومن المتوقع أن يزيد من الطاقة الإنتاجية للشركة بنسبة 150% لتصل 18.000 طن متري سنوياً من منتجات اللحوم المعالجة الحلال. ويمكّن المصنع الحديث شركة «الإسلامي للأغذية» من تقديم حلول جديدة مثل «مطبخ عالهواء» لخدمات الطعام على متن الطائرات، وحلول «سوس فايد» لقطاع الضيافة، ومنتجات الوجبات المطبوخة لقطاع خدمات(المطاعم والفنادق وغيرها).

    وقال صالح سعيد لوتاه رئيس مجلس إدارة الإسلامي للأغذية: فخورون بالإعلان عن إطلاق وبدء العمليات في أكبر مصنع لدينا حتى الآن في منطقة الحمرية الحرة، ونتطلع إلى الاستفادة من أحدث تقنيات، لتعزيز دورة الإنتاج لدينا في القدرات ونواصل تقديم أطعمة صحية ومغذية.

    طباعة Email