العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تراث

    مطارات دبي و«محمد بن راشد للتواصل الحضاري» تستضيفان محاضرة حول عادات أبناء الامارات

    نظمت إدارة التميز والأجندة الوطنية ووحدة الموارد البشرية في مطارات دبي، بالتنسيق مع مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري، محاضرة تحت عنوان (عادات وتقاليد الإمارات) في المبنى 1 في مطار دبي.

    حضر المحاضرة كل من ماجد الجوكر نائب الرئيس الأول للضمان المؤسسي والحوكمة ومشاري البناي نائب الرئيس الأول لشؤون الموارد البشرية والتطوير وأحمد الخياط نائب الرئيس- التميز والأجندة الوطنية التابعة لوحدة الضمان المؤسسي والحوكمة في مطارات دبي وعدد من المسؤولين. قدم المحاضرة راشد التميمي مدير العلاقات العامة في مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري، أكد خلالها أهمية مثل هذه المحاضرات في تعريف العالم بالعادات والتقاليد الإماراتية، خاصة بعد أن أصبحت دولة الإمارات وجهة سياحية وتجارية عالمية.وقال أحمد الخياط:

    «هذه المحاضرة هي جزء من سلسلة محاضرات نعتزم تنظيمها على مدار العام بهدف نشر عادات وتقاليد أبناء الإمارات وثقافتهم الإسلامية السمحة». وقال علي العسكر رئيس قسم خدمات الموارد البشرية في مطارات دبي: «تنبع أهمية المحاضرة من التنوع الثقافي الكبير الذي تتمتع به مطارات دبي، حيث يعمل فيها 3044 موظفاً من نحو 60 جنسية»

    طباعة Email