العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تكريم مطارات دبي و«إكسبو» لمبادرات صحّة الموظفين

    حفل تكريم الفائزين بجوائز ضمان للصحّة المؤسسية | البيان

    أكدت مطارات دبي و»إكسبو 2020 دبي» دورهما الرياديّ في مجال تشجيع الشركات والمؤسسات لتبني ممارسات الصحة المؤسسية العالميّة المستوى في الإمارات حيث نالت المؤسستان الحكوميتان أبرز الجوائز في حفل توزيع جوائز ضمان للصحّة المؤسسية لعام 2017، والتي نظمته وأشرفت عليه «ميد».

    وحصلت مطارات دبي جائزتين. ويعود هذا النجاح لفريق الصحة المؤسسية في مطارات دبي الذي عمل بجهد على تعزيز مبادرات العافية التي تهدف إلى تشجيع الموظفين على اتباع نمط صحيّ أفضل، للتمتّع بحياة سعيدة، والمساهمة بالتالي في زيادة الإنتاجية. وتقديرًا لإنجازات الفريق الاستثنائية، تمّ منحه جائزة فريق الصحة المؤسسية لعام 2017.

    أمّا الجائزة الثانية التي حازت عليها مطارات دبي فكانت عن فئة مشاركة الموظف في المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2017 حيث حقّق مشروع المسؤولية الاجتماعية للشركات «بصرك، سعادتنا»، وهي مسابقة لسحب الطائرات، نجاحًا استثنائيًا من خلال جمع ملايين الدراهم لمساعدة جمعية أوربيس.

    وقد حظيت بالفعل هذه المبادرة بدعم معظم من موظفي مطار دبي وأصحاب المصلحة والإدارة. هذا ونال الفريق أعلى مستويات التقدير لجهوده الحثيثة في تنظيم أكثر من 24 مبادرة مبتكرة في مجال المسؤولية لاجتماعية للشركات.

    وشملت هذه المبادرات البرامج الثقافية والرياضية والصحية وبرامج العافية التي يستفيد منها أكثر من 3000 موظف بالإضافة إلى أصحاب المصلحة من خارج المؤسسة فضلًا عن عامة الناس.

    وحاز إكسبو 2020 دبي جائزة ضمان للأداء المؤسّسي في مجال الصحة - فئة المؤسّسات . فبرنامجه الصحي القائم على أفضل الممارسات الدولية الحالية يهدف إلى تمكين الموظفين من خلال تزويدهم بالمعرفة والدعم بهدف تحقيق تغييرات دائمة ومتواصلة في 6 مجالات : الصحة البدنية والغذائية والعاطفية والاجتماعية والبيئية والفكرية.

    طباعة Email