العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مسؤولية

    «اقتصادية الشارقة» تنظم مبادرات مجتمعية

    نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة عدداً من المبادرات المجتمعية والتي تندرج ضمن إطار مسؤوليتها المجتمعية، وبما ينسجم مع رؤية القيادة لتعزيز التلاحم الاجتماعي والإنساني، والمشاركة في الأنشطة والحملات والفعاليات المجتمعية.

    حيث نظم فرع دبا الحصن وبالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية زيارة لعدد من المسنين، وقام الوفد بالتواصل المباشر مع كبار السن وتبادلوا معهم الأحاديث الودية، وقدموا لهم الهدايا الرمزية، وذلك بهدف توطيد العلاقات وتعزيز الانسجام الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

    كما قام بتنظيم فعالية يوم الغذاء العالمي بالتعاون مع مدرسة الحصن، حيث قامت مجموعة من الموظفات بزيارة المدرسة، وذلك لتوعية الأطفال بأهمية الغذاء الصحي، وتأتي هذه الزيارة ضمن استراتيجية الدائرة لخدمة المجتمع والتواصل مع أفراد المجتمع من مختلف الفئات. كما وتضمنت الفعالية مرسماً حراً شارك فيه عدد من الأطفال، وفي نهاية الفعالية تم توزيع بعض الهدايا التذكارية عليهم.

    وأوضح خلفان الحريثي مدير إدارة الفروع أن هذه المبادرات تأتي في إطار مشاركة الدائرة في المبادرات المجتمعية وضمن إطار المسؤولية المجتمعية والاهتمام بكل شرائح وفئات المجتمع، وعملاً بتوجيهات سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة بتحقيق التنمية المستدامة الشاملة في الإمارة، وذلك بالمشاركة في المبادرات والفعاليات المجتمعية، وهي فرصة للموظفين للمشاركة والقيام بالأعمال الخيرية والإنسانية ومساعدة فئات المجتمع التي تحتاج إلى المساندة وتعزيز التكافل.

    وتأتي هذه الزيارات ضمن خطط ومبادرات الدائرة المجتمعية الرامية لتعزيز التواصل مع كل المؤسسات المعنية بالجانب الإنساني والاجتماعي.

    طباعة Email