«ستارت إيه دي» تعلن الفائزين ضمن منصة مشاريع التكنولوجيا المالية

أكدت «ستارت إيه دي»، منصة الابتكار وريادة الأعمال بجامعة نيويورك أبوظبي، فوز الشركات المحلية الناشئة «ويف إكس» و«دوكس واليت» و«يوهونتشو» بالمركز الأول والثاني والثالث على التوالي في يوم العرض لمنصة إطلاع مشاريع التكنولوجيا المالية، الذي أقيم في 14 سبتمبر الجاري بالجامعة.

ونجح البرنامج في استقطاب أكثر من 200 فريق من دولة الإمارات وشتى أنحاء العالم. كما أتاحت فعالية اليوم الترويجي لأفضل 10 مشاركين في البرنامج الفرصة للتعرف على مجموعة من المستثمرين، وشركاء الأعمال، ومجتمع الشركات الناشئة في الإمارات، واستعراض إمكانات شركاتهم الناشئة أمامهم.

وستحصل الشركات الفائزة على جوائز تصل إلى 120 ألف دولار نحو «444.4 ألف درهم» على شكل ائتمان في منصة الخدمات السحابية لشركة «آي بي إم»، وذلك لتمكينهم من تنفيذ تطبيقاتهم، كما سيتاح لهم فرصة الانضمام إلى برنامج «آي بي إم العالمي لريادة الأعمال» (IBM Global Entrepreneur)، الذي يشكل منصة مثالية تتيح للشركات الناشئة الوصول إلى أهم الشركات العالمية والمستثمرين والخبراء التقنيين والعملاء المحتملين.

وإضافة إلى ذلك، ستحصل الفرق الفائزة على خدمات إرشادية كجزء من هذا البرنامج، بما يتيح لها الوصول والاستفادة من الخبرات الواسعة في القطاع، التي تتمتع بها شرك «آي بي إم»، إلى جانب تلقيها الدعم اللازم للدخول إلى السوق، الأمر الذي يتيح لهذه الشركات فرصاً كبيرة لزيادة انتشارها من خلال المواد التسويقية، والمواقع الإلكترونية، والإعلانات والعروض الداخلية والخارجية الخاصة التابعة لشركة «آي بي إم».

يُذكر أن يوم العرض لمنصة إطلاق مشاريع التكنولوجيا المالية أقيم بدعم من وزارة الاقتصاد، إلى جانب عدد من الشركاء ومنهم شركة «الإمارات العربية المتحدة للصرافة»، وشركة «آي بي إم»، وسوق أبوظبي العالمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات