«أرتار»: المستثمرون السعوديون يواصلون ثقتهم بعقارات دبي

عقبة عبدالكريم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشار مطور عقاري أمس إلى أن المستثمرين السعوديين يثقون بعقارات دبي بفضل سمعتها كوجهة آمنة للمستثمرين العقاريين، تتيح تحقيق مكاسب على المدى الطويل. وقال المهندس عقبة عبدالكريم، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أرتار للتطوير العقاري السعودية، أن المشاريع الكبيرة التي تدفع عجلة الاقتصاد تعزز ثقة المستثمرين بالسوق، وبالأخص السعوديين، الذين تصدروا قائمة المستثمرين الخليجيين في عقارات دبي خلال الثمانية عشر شهراً الماضية، طبقاً لإحصائيات دائرة الأراضي والأملاك بدبي.

حيث بلغ عدد تعاملاتهم 5366 معاملة بقيمة 12.5 مليار درهم. وقال عبدالكريم، الذي يشرف في الوقت الحالي على أعمال إنشاء برج مدى ريزيدنسيز في منطقة الداون تاون بدبي الذي تكتمل أعماله في الربع الثاني من العام 2018: «الكثير من السعوديين ينظرون لدبي كوجهة للزيارة نظراً لقربها الجغرافي وتقارب الثقافة والعادات والتقاليد ونمط الحياة المتميز فيها».

وأضاف: «هناك تنوع كبير في الفرص الاستثمارية هنا في دبي التي تمكنت من حماية نفسها من الآثار الاقتصادية السلبية من خلال التأسيس لبنية تحتية عالمية المستوى للشركات والمستثمرين والسكان المقيمين».

وتثق «أرتار» أن الحجم الأكبر من الاستثمارات العقارية في دبي سيستمر في المواقع الرئيسية مثل الداون تاون، حيث يتمتع برج مدى ريزيدنسيز بمجموعة من المزايا أبرزها شقق «سيجنيتشر كوليكشين» المؤلفة من 9 شقق من فئة أربع غرف نوم حظيت بالكثير من الاهتمام في «سيتي سكيب غلوبال 2017» هذا الأسبوع.

وتتراوح مساحات الشقق، التي تتميز بشرفاتها الكبيرة المطلة على داون تاون دبي، بين 2,852 إلى 3,234 قدماً مربعة. جدير بالذكر أن المبنى، الذي يضم 193 شقة من فئة 1 و2 و3 و4 غرف نوم، سيتم تسليمه في 2018.

 

Email