«جميرا لاكشري ليفينج» تطلق مشروعاً بقيمة مليار درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة «جميرا لاكشري ليفينج» مشروع «جميرا لاكشري ذا لايڤ» الذي يضم 291 مسكناً فاخراً بمحاذاة ملعب «فاير» للغولف التابع لعقارات جميرا للغولف بقيمة مليار درهم ومن المزمع تسليم المشروع في الربع الرابع من العام 2019..

ويضم مشروع «جميرا لاكشري» الذي يطل على البحيرة وحدائق ملعب الغولف 195 تاون هاوس مؤلف من ثلاث أو أربع غرف نوم، و96 فيلا متصلة مؤلفة من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم.

بدأت فعاليات البيع الخاصة والتي يقتصر حضورها على المدعوين في 9 سبتمبر، وحضرها المواطنون الإماراتيون، والمقيمون في عقارات جميرا للغولف. أمّا فعاليات البيع العامة فقد بدأت مع انطلاق معرض سيتي سكيب العالمي. وستستمرّ عمليات البيع في نادي عقارات جميرا للغولف. وتبدأ الأسعار من 2.3 مليون درهم وتتوفر خطط دفع مبتكرة ومدروسة.

وقال يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي لعقارات جميرا للغولف: «يختار الأشخاص عقارات جميرا للغولف التي تشهد إقبالاً هائلاً، نظراً لما توفّره من أناقة وراحة في خيارات العيش التي تقدمها في المساحات الداخلية والخارجية على حد سواء، فضلاً عن المخططات العملية، والمزايا المجتمعية حسب متوسط أسعار السوق، أو بأسعار أعلى بحسب المزايا الفاخرة المطلوبة. لقد شهدنا نجاحاً بفضل المجمّعات التي أطلقناها».

. وبدوره قال وليد الضوي، المدير التنفيذي لشركة لاكشري ليفينغ إنڤيستمنتس: سبق لي أن طرحتُ العديد من المشاريع العقارية حول العالم، وحتى الآن، أعتبر أنّ «جميرا لاكشري» هو واحد من أفضل المشاريع التي شاركتُ في إطلاقها. فهو مشروع يلبّي جميع المتطلبات حيث تُعتَبر مساكن «جميرا لاكشري» الذكية، والآمنة والمستدامة مميزةً بالفعل، حيث إنّ كافة غرفها فسيحة تضم حماماً متصلاً، ومساحة للتخزين ودشّاً مزدوجاً، وتوفّر إمكانية الدخول إلى السطح.

Email