«تلال العقارية» تطلق فندق «دبل تري باي هيلتون»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «تلال العقارية»، عن فندق «دبل تري باي هيلتون» الشارقة ضمن «مدينة تلال». والذي يضم 200 غرفة مصممة على أحدث الطرازات المعمارية. وسيتم افتتاحه بحلول عام 2021.

جاء ذلك خلال مؤتمر عقدته شركة «تلال العقارية» بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة «تلال العقارية»، وخليفة الشيباني مدير شركة «تلال العقارية»، وكارلوس خنيصر نائب رئيس شركة هيلتون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعدد من ممثلي شركة تلال العقارية وهيلتون.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية: «منذ إطلاقه في عام 2014، شكل مشروع «مدينة تلال» استجابة سريعة لجهود التنويع الاقتصادي في إمارة الشارقة، واستطاع أن يفرض نفسه على الساحة العقارية، باعتباره أحد أكثر المشاريع الواعدة في الإمارة، لاسيما وأنه أول مشروع متكامل ومتعدد الاستخدامات في الشارقة».

وأضاف: «في ظل تنامي المقومات الاقتصادية وسياحة المعارض وعوامل الجذب السياحي في الإمارة خلال الأعوام الماضية، ازدادت الحاجة بصورة ملحة لبناء المزيد من المرافق ومنشآت الضيافة لتلبية النمو في الطلب المتوقع في أعداد النزلاء، ويأتي فندق «دبل تري باي هيلتون» الشارقة تلال مول بالتعاون مع هيلتون كخطوة ناجحة في هذا السياق» وأوضح: «يقع المشروع في منطقة حيوية تحتضن مرافق متنوعة ما يؤكد حاجة المنطقة الماسة لبناء منشآت ضيافة ذات مستويات خدمة عالمية، كتلك التي تقدمها «هيلتون».

Email