«ديار للتطوير» تطرح «ساوث باي» بمليار درهــــــــم

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت «ديار للتطوير»، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية التي تتخذ من دبي مقراً لها، مشروعها الجديد «ساوث باي» بقيمة تبلغ مليار درهم، بمساحة بناء تقدر بـ1.3 مليون قدم مربع.

ويجسد المشروع الذي تم الإعلان عنه على هامش مشاركة الشركة في معرض «سيتي سكيب غلوبال» في دبي، استراتيجية الشركة الساعية نحو تعزيز محفظتها من المشاريع ذات الاستخدام المتعدد، حيث سيضم المشروع وحدات سكنية مميزة إلى جانب الشقق والوحدات الفندقية.

ويحتل المشروع الذي سيضم 63 طابقاً موقعاً مميزاً في منطقة الخليج التجاري، إحدى أكثر المناطق جاذبية من قبل السكان والسياح في الإمارة.

ويتمتع بإطلاله مباشرة على مجموعة من أبرز المعالم العمرانية مثل برج خور دبي ومضمار ميدان. ويمتاز التصميم العمودي لبرج «ساوث باي» بالخطوط العمرانية التي تجمع بين الأناقة والعملية، الأمر الذي يظهر جلياً كذلك في التصميمات الداخلية للمشروع.

وقال محمد القطامي، الرئيس التنفيذي للشركة: «يمثل هذا المشروع إضافة مثالية لمحفظة مشاريعنا المتنامية، حيث يمثل فرصة استثمارية مناسبة لأي شخص يبحث عن عنوان مرموق للسكن أو الاستثمار في قلب دبي النابض. ومن ناحية أخرى، فإن منطقة الخليج التجاري تعد إحدى أبرز المناطق النامية في إمارة دبي، حيث تجمع بين المرافق السكنية والترفيهية ومرافق الأنشطة التجارية في قلب لإمارة».

ويمثل مشروع «ساوث باي» أول مشروع لـ«ديار للتطوير» بثلاثة مكونات للإقامة هي الوحدات السكنية، الشقق الفندقية، والفندق، وبمجمل 926 وحدة تتنوع من الاستوديوهات إلى وحدات بثلاث غرف نوم. وسيضم المشروع 448 شقة سكنية، و133 شقة فندقية، و345 وحدة تابعة للفندق ستديرها علامة تجارية فندقية مرموقة.

ومن المنتظر أن يساهم المشروع في توسيع محفظة الضيافة التابعة لـ «ديار»، حيث سيضم 478 من أصل أكثر من 2,000 تعتزم الشركة رفد قطاع السياحة في الدولة بها مع حلول عام 2020. وسيضم مشروع «ساوث باي» عدداً من المرافق تحت إدارة الفندق، التي ستلبي احتياجات القاطنين، بما في ذلك صالة للألعاب الرياضية، وحمامات سباحة، وملعب غولف مصغر، وغيرها من المرافق الترفيهية.

Email