«ياس مول» يستضيف المشاركين في المنتدى الصيني السنوي

استضاف ياس مول، أكبر مول في العاصمة أبوظبي، جولة تعريفية لـ75 مشاركاً في المنتدى الصيني السنوي. ويعتبر المنتدى الفعالية الوحيدة في دولة الإمارات التي تركز على جذب السياح الصينيين والترحيب بهم في الإمارات، حيث تأتي الصين في المرتبة الأولى في سوق السياحة الخارجية في العالم.

وتهدف الجولة إلى تعريف رجال الأعمال الصينيين بياس مول، بهدف زيادة حجم أعمالهم التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وخلال الجولة، قامت إدارة المول بالترحيب بالوفد الصيني المشارك وتعريفهم بأهم المحلات ومفاهيم المتاجر الفريدة من نوعها في المول، والتي شملت علامات تجارية شهيرة مثل تريانو، ودبنهامز، وهاوس أوف فريزر، ولو لابو، ولا دوري وبوتيك 1.

وأصبحت دولة الإمارات من الوجهات السياحية المفضلة للمتسوقين الصينيين لما تمتاز به من وجهات رائعة مع سهولة حصول السياح على تأشيرة دخول للدولة عند الوصول.

ويقدم المنتدى الصيني السنوي كل عام شركات سياحية جديدة، وحجوزات سفر جماعية ومشترين جدداً إلى دولة الإمارات، حيث تقوم هذه الوفود بتعرف أهم ميزات الدولة كوجهة سياحية من خلال زيارتهم لأهم الوجهات.

وتضم الوفود القادمة لحضور المنتدى ممثلين عن قطاعات مثل السفر، والأعمال الخاصة مثل حفلات الزفاف، والجولف، والسياحة الطبية، والتعليم الخاص، والمؤتمرات. وفي عام 2017، رحب المنتدى أيضا بوفد من 10 رجال أعمال من تايوان ممن يرغبون في بدء تصدير أعمالهم إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال استخدام دولة الإمارات العربية المتحدة مركز جذب عالمياً في قطاع التجزئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات