مطار رأس الخيمة يسجل نمواً متواصلاً في حركتي الطيران والشحن

خدمة إنجاز معاملات الركاب في مطار رأس الخيمة | البيان

واصل مطار رأس الخيمة الدولي النمو المستمر الذي شهدته جميع السجلات المتعلقة بالركاب وحركات الطيران وشحن البضائع حيث تجاوزت نسبة حركة الشحن 30.2 % وحركة الطيران بنسبة 17.6 % و6% بحجم الركاب، منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية شهر يوليو الماضي مقارنة بالأعوام الماضية.

من جهة أخرى، أعلن المطار عن إطلاق خدمة chik in كأول خدمة إلكترونية من نوعها على مستوى الدولة لإنجاز إجراءات وصول وسفر الركاب قبل وصولهم لكاونتر التسجيل من خلال موظف مختص كمرحلة أولى والتي سيتم استخدامها في المرحلة الثانية في فنادق الإمارة.

وأكد محمد قاضي الرئيس التنفيذي للمطار، أن النتائج تبشر بالمزيد من الإنجازات وتجاوز إنجازات العام الماضي، لقد بدأنا عام 2017 بقوة غير مسبوقة حيث واصلنا تركيزنا على تعزيز مكانة الإمارة باعتبارها الوجهة السياحية الأسرع نمواً إقليمياً .

وكذلك مركز الشحن المتخصص في المنطقة، لافتاً إلى أن الرحلات المجدولة قد نجحت في كسر سجلات الأعوام الماضية وخاصة خلال فصل الصيف، حيث تم الانتهاء من جدولة الرحلات الشتوية بإضافة عدة وجهات جديدة مثل رومانيا والتي ستبدأ رحلاتها خلال شهر ديسمبر المقبل. وأشار إلى أن الرحلات الجوية المستأجرة تعمل طوال فصل الصيف هذه السنة وهي المرة الأولى التي يشهد فيها المطار رحلات مجدولة صيفاً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات