«أراضي دبي» تكرم قدامى وسطاء العقار

خلال التكريم | من المصدر

كرمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أخيرًا، الرعيل الأول من من الوسطاء العقاريين الذين تركوا بصمات واضحة في الترويج للإمارة والنشاط الاقتصادي الأبرز فيها.

وأشاد سلطان بطي بن مجرن، المدير العام خلال حفل التكريم الذي تم الإعداد له من قبل إدارة الترخيص العقاري في مؤسسة التنظيم العقاري، بالدور المهم الذي لعبه الوسطاء العقاريون طوال العقود الماضية، وخص بالثناء الرعيل الأول منهم.

وأضاف: «إن مثل هذه الفعاليات تسهم في إبراز دور الجيل القديم من الوسطاء العقاريين، ومن واجبهم علينا تكريمهم لما قدموه من إسهامات جليلة، ساعدت على وصول قطاعنا العقاري إلى هذا المستوى العالمي المرموق، بفضل عملهم بإخلاص وتفانٍ ونزاهة عالية، ليكونوا نماذج يحتذي بها الكثير من العاملين في هذا المجال».

وقال المهندس مروان بن غليطة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، الذراع التنظيمية للدائرة: إن اللقاء الذي جمعنا بالوسطاء العقاريين يعدّ تكريمًا لمسيرة من العطاء قادها هؤلاء الرواد لترسيخ مكانة سوقنا العقاري في المنطقة والعالم.

لقد عمل الوسطاء منذ تأسيس الدائرة بأمانة وإخلاص، وقدّموا نماذج يقتدي بها الوسطاء العقاريون من بعدهم، كما تمكنوا من صياغة المعايير الأولية للعمل في مجال الوساطة العقارية.

وضمت قائمة الوسطاء العقاريين الذين حظوا بالتقدير، كلاً من: مريم عبدالرحيم عبدالرحمن، سليم عبداللطيف مصطفى، علي عبيد خلفان البوش المهيري، علي محمد حسن أهلي، ميزر سيف سهيل المري، وكيل محمد علي وحيد علي.

يشار إلى أن أراضي دبي تخضع مهنة الوساطة العقارية في الإمارة لنظم وتشريعات واضحة المعالم من أجل تنظيم هذا النشاط، وضمان الحقوق لجميع الأطراف، بما في ذلك الملاك والمشترون والمستثمرون والوسطاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات