مكتب مبيعات لـ «عزيزي ريفييرا» في الهند

«عزيزي للتطوير العقاري» تفتتح مكتب مبيعات في الهند | من المصدر

بدأت شركة «عزيزي للتطوير العقاري»، التي تتخذ من دبي مقراً لها أمس، طرح مبيعاتها الدولية لمشروعها العقاري «عزيزي ريفييرا» الذي أطلقته أخيراً باستثمارات تقدر بـ 12 مليار درهم، وذلك من خلال تدشين مكتب مبيعاتها الدولي في دولة الهند؛ حيث يأتي ذلك انسجاماً مع خططها التوسعية المحلية والعالمية.

ويقع المشروع في قلب مشروع ميدان ون، في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم العصرية؛ ويضم المشروع 69 مبنى سكنياً متوسط الارتفاع مؤلفاً من 13,000 وحدة سكنية.

ويعكس افتتاح المكتب رؤية الشركة المتمثلة في تلبية الطلب المتزايد من المشترين والمستثمرين الباحثين عن خيارات عقارات سكنية أكثر جاذبية في دبي، فضلاُ عن مواجهة أسعار العقارات المتزايدة في المدن الرئيسية في بلدانهم.

وقال فرهاد عزيزي الرئيس التنفيذي: « يعد السوق العقاري الهندي بالنسبة لنا، أحد أكبر الأسواق الرئيسية حيث يدرك المشترون والمستثمرون تماماً ثقافة وعادات السوق الإماراتي الذي يعد أهم الأسواق الاستثمارية بالنسبة لهم».

ووفقاً للإحصائيات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بلغ إجمالي الاستثمارات العقارية في العام 2016 نحو 91 مليار درهم. وسجلت الاستثمارات الهندية 12 مليار درهم منها.

وأضاف فرهاد: «يمثل افتتاح مكتب المبيعات أهمية كبيرة، حيث سنتمكن خلاله من تسليط الضوء على القيمة النوعية التي نوفرها للعملاء، ناهيك عن إثبات قدراتنا في تطوير وتوفير مساحات معيشية ذات جودة عالية في دبي».

وتستهدف الشركة أيضاً المشترين المحليين من خلال حرصها على تنظيم فعاليتين للمبيعات أسبوعياً في دبي خلال يومي الثلاثاء والسبت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات