جودة

تحديثات على خدمة «خريطة أعمال عجمان» الذكية

اطلع سالم السويدي مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان على التحديثات الخاصة بخدمة «خريطة أعمال عجمان» التي تعتبر إضافة نوعية لسلسلة الخدمات الذكية والإلكترونية التي تقدمها الغرفة إلى مجتمع الأعمال في الإمارة.

وتهدف الخدمة إلى توفير الوقت والجهد من خلال إيجاد قاعدة بيانات ذات مصداقية وجودة عالية تزيد من فرص الشراكات والتعاون بين التجار والمستثمرين.

وأكد سالم السويدي أهمية الخدمة وما تضيفه للتجار والمستثمرين من خلال الاطلاع على الأنشطة المشابهة وإمكانية بحث التعاون والشراكة بين مختلف الشركات والمصانع الأمر الذي سيصب في تنمية وزيادة الناتح المحلي للإمارة.. مؤكداً أن التحديثات التي تشهدها الخدمة ستزيد من أهميتها لرجال الأعمال والمستثمرين.

من جانبها أوضحت ليلى السعدي رئيس قسم الصيانة والدعم الفني في غرفة عجمان أن خدمة «خريطة أعمال عجمان» توفر إمكانية البحث عن الأنشطة التجارية الموجودة في الإمارة ومعرفة أسماء المنشآت المزاولة لهذه الأنشطة وإحداثياتها وسهولة التواصل معها.

وأشارت إلى أن «خريطة أعمال عجمان» ستشهد عدداً من التغييرات والإضافات التطويرية نهاية سبتمبر المقبل لتعزيز مجتمع الأعمال في الإمارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات