توسع

«بيتابس» تجتذب استثمارات بقيمة 20 مليون دولار

أكدت شركة «بيتابس»، لحلول الدفع والتي تأسست في المملكة العربية السعودية وتدير عملياتها الرئيسية انطلاقاً من مملكة البحرين، نجاحها في جذب استثمارات بقيمة 20 مليون دولار بهدف دعم منتجاتها وتوسعها العالمي.

وتستهدف خطط توسع الشركة دخول أكثر من سوق 20 دولة خلال العامين القادمين. ويسهم هذا الاستثمار في دعم عملية التوسع للشركة في مناطق الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا وجنوب شرقي آسيا والهند إلى جانب عدة بلدان في إفريقيا وأوروبا.

وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشركة توظيف بعض الاستثمارات لتطوير منتجات جديدة مثل خدمات الدفع الرقمية لدعم تلبية متطلبات عملائها الجدد والحاليين على حد سواء. كما تعتزم المشاركة في عدد من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية الرئيسية بهدف توسعة محفظتها التجارية من المنتجات والخدمات الرائدة في القطاع.

ويمنح الاستثمار الجديد الشركة إمكانية خلق أكثر من 4 آلاف فرصة مباشرة وغير مباشرة على المستوى العالمي في غضون العامين المقبلين.

وقال عبدالعزيز الجوف، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: « نرغب في توفير حلول تقنية مالية آمنة ومرنة للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة بهدف مساعدتها على الازدهار والنمو ومضاعفة إيراداتها».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات