«شويترامس» تطلق كاونتر «إسعاد المستهلك» في متاجرها بدبي

أعلنت شويترامس بالتعاون مع «اقتصاديّة دبي» عن افتتاح أول «كاونتر إسعاد المستهلك» في مارينا سوبر ماركت، حيث اعتبرت هذه المبادرة جزءاً من مبادرة أكبر تعمل على تعزيز علاقات المستهلكين مع التجار، وتدعم تجربة التسوق في جميع أنحاء الإمارة. وقد أُعلن هذا المشروع بحضور إل.تي. باغراني مدير شويترامس.

ووفد من «اقتصاديّة دبي» برئاسة أحمد العوضي- مدير إدارة الرقابة التجاريّة في قطاع الرقابة التجاريّة وحماية المستهلك، وعبد اللطيف مرزوقي - مدير أول إدارة الرقابة التجاريّة في قطاع الرقابة التجاريّة وحماية المستهلك، وذلك بتاريخ 16 أغسطس في متجر شويترامس- مارينا، دبي.

وقال إل.تي. باغراني مدير شويترامس: «نحن فخورون جداً بشراكتنا مع «اقتصاديّة دبي» التي نعمل معها لجعل دبي أسعد مدينة في العالم، من خلال تمكينها لتكون مركزاً هاماً للأعمال الإقليمية والدولية. ولقد أطلقنا اليوم أول مشروع «كاونتر إسعاد المستهلك«» في متجرنا بمارينا، وقريباً سيكون هناك العديد من الكاونترات في جميع متاجرنا.

كما نأمل لهذا المشروع السبّاق أن يكون منبراً فعالاً لحل جميع شكاوى المستهلكين، ويحقق زيادة في سعادة المستهلكين عبر جميع متاجرنا».

ودخلت شويترامس إلى دولة الإمارات في العام 1974، ومنذ ذلك التاريخ بدأت الشركة بالتوسع في جميع أنحاء الخليج، وافتتحت متاجر لها في كل من عمان والبحرين وقطر، ونقلت معها الخبرات الدوليّة، وشبكات علاقاتها التي تم بناؤها على مدى 70 عاماً في 25 بلداً.

وأصبحت شويترامس اليوم بفضل مستواها العالي للجودة والخدمة المميزة اسماً مرادفاً للتميز في المنطقة. وتماشياً مع مهمتها في إرضاء العملاء فقد أصبحت مجموعة ناجحة من الشركات التي تساهم في مجالات متنوعة مثل توزيع العلامة التجارية، وساطة السلع، وتصنيع السلع الاستهلاكية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات