«عبد الواحد الرستماني» تطلق «أوتوترست» لبيع وخدمة السيارات

أطلقت مجموعة عبد الواحد الرستماني، لقطاع السيارات، رسمياً خدمات «أوتوترست» (AUTOTRUST). وترافق ذلك بتدشينها مركزاً جديداً في الشارقة لخدمة السيارات، بالإضافة إلى افتتاحها صالة جديدة في دبي لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.

وتمثّل «أوتوترست» الذراع الجديدة لتجارة السيارات متعددة العلامات التجارية التابعة للمجموعة، وتركز أنشطتها الرئيسية على بيع السيارات المستعملة المعتمدة، وخدمة السيارات وإصلاحها.

وبفضل هذه الخدمة، توسع المجموعة نطاق خدماتها، بعد أن كانت توفرها لعلامات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والمناطق الشمالية. وبعد إطلاق «أوتوترست»، أصبحت تقدم خدماتها لجميع العملاء في الإمارات، بغض النظر عن موديلات السيارات التي يملكونها وعلاماتها التجارية.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي في «عبد الواحد الرستماني للسيارات»: تتمتع المجموعة بتاريخ عريق في قطاع السيارات، وتتواصل نجاحاتها منذ أكثر من 50 عاماً، لأنها تضع رضا العميل على رأس أولوياتها. وللارتقاء بخدماتنا وضمان تنوعها، أطلقنا شبكة «أوتوترست» لتوفير خدمة السيارات بمختلف علاماتها التجارية.

فضلاً عن بيعها كسيارات مستعملة معتمدة. لقد جاء إطلاق هذه الشبكة بناءً على نتائج دراسة واسعة النطاق أجريناها في سوق السيارات، ونضمن من خلالها الوصول إلى مجموعة أوسع من العملاء الجدد الذين سيحصلون على خدماتنا الراقية.

وأضاف: تبرز أهمية خدمات أوتوترست الجديدة إذا أخذنا بالحسبان وجود أكثر من 3 ملايين سيارة على طرق الإمارات أصبحت خارج فترة ضمانها. وتتوزع شبكة «أوتوترست» حاليًا في أربعة مواقع، ونخطط لتوسعة نطاق انتشارها لتشمل مواقع أخرى خلال الشهور المقبلة.

وقال لويجي روبيناتشي، مدير شركة عبد الواحد الرستماني التجارية: أصبح الباب مفتوحاً الآن أمام جميع أصحاب السيارات في الإمارات للاستفادة من مجموعة الخدمات الواسعة المقدمة اليوم في مراكز خدمة أوتوترست، والمصممة خصيصا لتناسب احتياجاتهم وميزانياتهم، مع ضمان أعلى مستويات الجودة التي تشتهر بها مجموعتنا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات