ضمن المشروع المشترك مع «مِراس» والافتتاح أواخر 2019

«إعمار» تطلق مركز تسوق «دبي هيلز مول»

أعلنت «إعمار العقارية» أمس إطلاق «دبي هيلز مول»، المنطقة التجارية العائلية الجديدة التي تقع في قلب مشروع «دبي هيلز استيت» المتكامل الممتد على مساحة 11 مليون قدم مربعة والذي يمتاز بطابعه المستدام وموقعه القريب من «مطار آل مكتوم الدولي» و«وسط مدينة دبي»

و يمثل «دبي هيلز مول» محوراً رئيسياً لمشروع «دبي هيلز استيت» الذي يعد من أكبر مشاريع المجمعات المتكاملة في المدينة، وتضطلع بتطويره «إعمار العقارية» عبر مشروع مشترك مع «مِراس».

ومن المقرر افتتاح المشروع الجديد أواخر العام 2019، محتضناً أكثر من مليوني قدم مربعة (187.500 متر مربع) من المساحات المخصصة للتأجير. وسيضم المشروع أيضاً أكثر من 750 منفذاً تجارياً بما في ذلك متاجر الموضة والمطاعم والمقاهي وغيرها، إضافة إلى أربعة مراكز ترفيهية عائلية تشمل مجمعاً لدور العرض السينمائي ومرافق أخرى تتضمن متجر هايبر ماركت بمساحة 65 ألف قدم مربعة، وسبعة متاجر رئيسية كبرى.

إضافة إلى مواقف السيارات المجهزة لاستيعاب أكثر من 7 آلاف مركبة. ويمثل «دبي هيلز مول» إضافة تثري الخيارات العصرية المتاحة لسكان «دبي هيلز استيت» الذي يضم مجمعات سكنية متنوعة، منها فيلات الغولف ومنازل التاون هاوس والشقق السكنية ذات الإطلالات المميزة.

ويمتاز المشروع بسهولة الوصول إليه عبر كل من شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد وشارع الخيل، كما سيرتبط مباشرة بشبكة «مترو دبي» ووسائل النقل العامة الأخرى. وبفضل الشوارع الأنيقة والبوليفارد التي تضم العديد المطاعم والمقاهي والمتاجر إضافة إلى المنطقة المخصصة للحفلات في الهواء الطلق، سيكون «دبي هيلز مول» وجهة عائلية بامتياز ترسم ملامح جديدة لتجربة مراكز التسوق العصرية.

مجموعة «مِراس»

ومن جانبه قال عبدالله الحباي، رئيس مجموعة «مِراس»: «يرسي «دبي هيلز مول» معايير جديدة في قطاع مراكز التسوق وتجارة التجزئة في المدينة. وفي ضوء مساهمة القطاع التجاري بنحو 30 بالمئة من إجمالي الناتج المحلي في دبي، تبرز أهمية الحفاظ على المستوى العالي من التنافسية في مثل هذه الوجهات العصرية التي تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم.

إضافة إلى المجتمع المحلي. ولكونه من أبرز عناصر مشروع «دبي هيلز استيت»، مدينة المستقبل الذكية، فإننا على ثقة بأن «دبي هيلز مول» سيضيف قيمة كبيرة لهذا المشروع الكبير وسيساهم بدور فعال في تعزيز ازدهار قطاع تجارة التجزئة في المدينة».

أسلوب جديد

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»: «نعمل على تطوير «دبي هيلز مول» بأسلوب جديد لا يقتصر في تركيزه على خيارات التسوق والترفيه، بل يقدم للزوار تجارب متنوعة تواكب أرقى أساليب الحياة العصرية. وتتكامل في المشروع الخصائص التقنية المتطورة مع مقومات المراكز التجارية الحديثة لتأسيس وجهة ذات بعد اجتماعي وثقافي تمثل ملتقى مميز لسكان المدينة وزوارها من كافة الفئات العمرية».

وأضاف العبار: «يقدم «دبي هيلز مول» مفهوماً جديداً في قطاع تجارة التجزئة وسيساهم في دعم نمو قطاعات السياحة والضيافة عبر باقة من الخيارات التجارية والترفيهية المتنوعة التي يحتضنها، بما في ذلك وجهات الفعاليات التي تجعل منه مكاناً مثالياً لتنظيم الأنشطة العائلية، ويمتاز بتصميمه الأنيق وموقعه الحيوي، ليكون وجهة مفضلة لسكان المجمعات المجاورة في «مدينة محمد بن راشد» و«المرابع العربية» وغيرها».

وبدأت ملامح «دبي هيلز استيت» تتضح للعيان مع تحقيق تطورات ملموسة في الأعمال الإنشائية الخاصة بالفيلات والطرق والحدائق والبحيرات والتشكيلات المائية. ومن خلال منطقة «شارع الأحلام»، يمكن للعملاء التعرف على مختلف المرافق والمزايا التي يقدمها المشروع لعملائه. ويأتي إطلاق «دبي هيلز مول» ليثري أجواء المشروع عبر خيارات تجارية وترفيهية متنوعة، سيضاف إليها مستقبلاً عدد من الفنادق والوجهات الترفيهية الأخرى.

محور رئيس

سيضم «دبي هيلز استيت» مناطق خضراء تصل مساحتها إلى أكثر من 23 مليون قدم مربعة، تشمل ملعب الغولف المطل على الأفق العمراني لـ «وسط مدينة دبي» والحديقة المركزية التي تبلغ مساحتها نحو 1.9 مليون قدم مربعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات