انطلاق إنشاءات المرحلة الأولى من «وصل1» في قلب دبي

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات إدارة وتطوير العقارات في دبي، عن إطلاق أعمال الإنشاءات في «وصل1»، وهو المشروع الأكبر للشركة الذي تطرحه بنظام التملك الحر، ويقع هذا المشروع الفخم بجوار حديقة زعبيل في قلب دبي. ويجري الآن تنفيذ أعمال الإنشاءات للمرحلة الأولى من المشروع بعد تعيين شركة كيلي للمقاولات وذلك بعد إتمام أعمال الحفر والأساسات والتجهيز. وتقوم شركة «هيلز آند فورت» للإنشاءات المحدودة بتنفيذ أعمال البنية التحتية لهذا المشروع الذي سيضاف إلى محفظة التملك الحر المتنامية في وصل.

وقال هشام عبد الله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: «يعد "وصل1" الخطوة الأحدث في مهمتنا المتمثلة بإضافة مساحات معيشة مجتمعية لإمارة دبي تجمع بين أفضل مقومات الحياة الحضرية، مع نمط حياة معزز بالسمات المريحة. إن فخرنا بهذا المشروع ينبع من تفرده كونه يعد الأول من نوعه في تجسيد واقعي لرؤية دبي لقطاع التملك الحر، حيث يوفر المشروع وجهة هادئة في وسط المدينة، كما يخلق تناغمًا حقيقيًا بين مقومات العيش في المدينة بتوازن شامل، بما يتوافق مع تطلعات المستثمرين في العصر الحديث».

وتقع المرحلة الأولى من المشروع، وهي «بارك غيت ريزيدنسيز»، بجوار حديقة زعبيل، حيث سيجد المقيمون فيها شققًا معاصرة في أربعة أبراج سكنية فاخرة تجمع بينها قاعدة مشتركه للأبراج. هذا وتوفر الوحدات السكنية التي تبلغ 746 شقة عددًا من الخيارات، وتطل جميعها على المسطحات الخضراء الجميلة في حديقة زعبيل، ليتخذ المقيمون في المشروع من هذه الطبيعة الخلابة متنفسًا خاصًا بهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات