رأس الخيمة تستضيف ملتقى القادة الشباب العالميين 27 سبتمبر

تستضيف إمارة رأس الخيمة فعاليات الدورة الثانية من ملتقى القادة الشباب العالميين التي تنظمها مجلة «ليدرز ميدل إيست»، المجلة الإقليمية الرائدة في مجال السياسة والأعمال، برعاية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة.

وتنطلق أعمال الملتقى، المنعقد في فندق «ريكسوس باب البحر» في 27 سبتمبر المقبل، مع كلمة افتتاحية يلقيها صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة، وتضم قائمة المتحدثين كلاً من عصام التميمي، رئيس مجموعة «التميمي وشركاه» للمحاماة والاستشارات القانونية، وجاي كاواساكي أحد كبار رجال الأعمال المستثمرين في وادي السليكون؛ فضلاً عن فارون بروثي، نجم اليوتيوب الهندي الشهير.

وقال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: تعتبر مشاركة الهيئة جزءاً أساسياً من المساعي الرامية لتمكين الشباب ودعم مبادرات الابتكار، ويقدم الملتقى في دورته الثانية منصة رائدة تساهم في إلهام الشباب وتحفيزهم؛ وستشهد عودة فعالياته إلى رأس الخيمة مشاركة نخبة متميزة من الخبراء والمتحدثين.

وبمشاركة مجموعة من الممثلين والمفكرين ورواد الأعمال، سيترأس عصام التميمي، رئيس مجموعة «التميمي وشركاه» للمحاماة والاستشارات القانونية، ندوة نقاش بعنوان «القيادة، الشباب وريادة الأعمال»، ليتطرق فيها إلى أهمية تطوير قدرات ومهارات الجيل الشاب من قادة المستقبل.

وقال التميمي: تقع على عاتق كبار رواد الأعمال مسؤولية تزويد رواد الأعمال الشباب بالأدوات الضرورية والدعم اللازم لبلوغ النجاح وتحقيق ما يصبون إليه من أهداف، وقد سطع نجم دولة الإمارات في ظل قيادة الأجيال السابقة، وينبغي أن يواصل الشباب مسيرة التألق هذه في مختلف مجالات القيادة، فالشباب هم المستقبل، وأنا مسرور جداً بالمشاركة في فعالية ستساعد في رسم ملامح مستقبل الدولة.

وأوضح لورينزو جوريس، الرئيس التنفيذي ورئيس تحرير مجلة «ليدرز ميدل إيست»، أن مستوى المتحدثين دليل واضح على تطور الفعالية بالمقارنة مع دورة العام الماضي، ولا بد أن تتناول قائمة المتحدثين وموضوعات النقاش حوارات هامة هذا العام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات