منتجات

«أغذية» توسّع شراكتها الحكومية عبر متجر في دبي

طرحت مجموعة «أغذية»، الشركة المتخصصة في مجال صناعة الأطعمة والمشروبات في دولة الإمارات، برنامجاً للشراكة الحكومية في متجرها الجديد بدبي خلال حفل افتتاحه بحضور محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

ويوفر متجر «أغذية» الجديد، الواقع في منطقة أم رمول، تخفيضات خاصة لأعضاء مجموعة واسعة من المؤسسات الحكومية على مختلف المنتجات المتاحة. ويشارك في البرنامج كلٌ من وزارة الداخلية (فزعه)، ودائرة التنمية الاقتصادية بدبي، ومبادرة حُماة الوطن، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وغيرها الكثير. ويعد هذا المتجر ثاني متاجر المجموعة بعد المتجر الآخر الذي تم افتتاحه في ميناء زايد بأبوظبي في العام 2016. ومن المقرر توسيع نطاق البرنامج خلال الأشهر المقبلة إلى إمارتَيّ رأس الخيمة والفجيرة .

,قال المهندس طارق الواحدي، الرئيس التنفيذي للشركة: «هناك مزايا عديدة يوفرها البرنامج للمشاركين حيث تلتزم أغذية بتسهيل وصول أفراد المجتمع الإماراتي إلى الأطعمة والمشروبات عالية الجودة بأسعار مخفضة وبمناطق أقرب إلى بيوتهم. ونتطلع إلى افتتاح المزيد من المتاجر في أنحاء الدولة خلال العام المقبل».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات