«الفرسان العقارية» تطرح فللاً فاخرة للإيجار ضمن «قرية الفرسان»

فلل فاخرة ضمن مشروع قرية الفرسان | البيان

طرحت شركة «الفرسان العقارية»، ذراع التطوير العقاري لمجموعة «الفرسان القابضة»، فللاً فاخرة من النوع الأول والثاني أمام العملاء للإيجار بقيمة 245 و265 ألف درهم على التوالي.

ويضم مشروع «قرية الفرسان» الذي أصبح وجهةً مثلى للمواطنين الإماراتيين والعديد من الجنسيات الأخرى، 385 فيلا و440 وحدة سكنية تشمل شققاً تضم بين 1 - 4 غرف نوم وتمتد على مساحة 241,985 متراً مربعاً.

ويتألف النوع الأول من الفلل من 3 طوابق بمساحة 680 متراً مربعاً تضم 4 غرف نوم وحديقة ومكاناً مخصصاً لركن سيارتين إلى جانب فناء خارجي واسع. بينما يمتد النوع الثاني من الفلل على مساحة 805 أمتار مربعة تضم 5 غرف نوم وغرفة مسرح وصالة للألعاب ومكاناً مخصصاً لركن 3 سيارات ومضافة للرجال والسيدات، فضلاً عن حديقة أنيقة وفناء خارجي مميز.

وقال راشد القبيسي، مدير عام الشركة: «أطلقنا هذا العرض الصيفي المميز لتوفير فرصة مواتية للراغبين باختبار تجربة العيش في مجتمعنا السكني النابض وسط أبوظبي. وقد بات كامل المشروع جاهزاً اليوم لاستقبال العائلات بما ينطوي عليه من وسائل راحة ومرافق ضرورية لحياة العائلات. وتمثل ’قرية الفرسان‘ وجهةً مثلى للعيش ومجتمعاً حيوياً يختزل مزايا عديدة بدءاً من متاجر التجزئة، وفندق من فئة الخمس نجوم، ووصولاً إلى المنتجع الرياضي ذي المواصفات العالمية».

وتستوحي المساكن في هذا المشروع تصميمها المعماري من مدينة البتراء الأثرية، حيث تمزج ملامح التصميم القوية مع الألوان الهادئة. ويمكن للمستثمرين والمقيمين استئجار الفلل الفاخرة من النوعين الأول والثاني في هذا المجتمع الحيوي ضمن مدينة خليفة (أ).

علامات

ستحتضن «تاون سكوير» قائمة من العلامات التجارية لتغدو بذلك وجهةً حيوية للبيع بالتجزئة والترفيه بمساحة 15 ألف متر مربع في «قرية الفرسان». ومن المتوقع أن يضم مركز التجزئة نحو 17 متجراً لتلبية احتياجات المقيمين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات